الارشيف / الرياضة / CNN Arabic

سيلتا يهزم برشلونة برباعية ثانية ويحرمه من الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أبطل سليتا فيغو مخطط برشلونة لخطف الصدارة بعد تعثر ريال مدريد، وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "بالايدوس" في مدينة "فيغو" الإسبانية، ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

تقدم أصحاب الأرض عبر اللاعب الدنماركي بيون سيستو، عند الدقيقة 22، قبل أن يضيف المهاجم الإسباني إياغو أسباس الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 31، ويسجل مدافع برشلونة الفرنسي، جيريمي ماثيو، الهدف الثالث لـ "سيلتا" بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء فيغو بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني، استفاق برشلونة، وسجل الإسباني جيرارد بيكيه الهدف الأول للعملاق الكتالوني، عند الدقيقة 58، قبل أن يسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا، الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء عند الدقيقة 64، لكن التشيلي بابلو هيرنانديز، أطلق رصاصة الرحمة على الضيوف عند الدقيقة 77، فرغم تسجيل بيكيه للهدف الثالث لبرشلونة عند الدقيقة 87، إلا أن هذا الهدف لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الهزيمة.

وتعد هذه الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الكتالوني على أرضية ملعب بالايدوس، إذ كان قد خسر الموسم الماضي فيه بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، كما أن هذه هي الخسارة الثانية لبرشلونة في هذا الموسم بعد هزيمته امام ديبورتيفو لا كورونا في بداية "الليغا".

وبهذه النتيجة أضاع برشلونة على نفسه فرصة اقتناص الصدارة من أتلتيكو مدريد، وتجمد رصيده عند النقطة الـ 13، في حين بقي أتلتيكو في الصدارة برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن ريال مدريد. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا