الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

النصر يقيل ماميتش اليوم.. ومدرب «الأولمبي» يتولى المهمة

  • 1/2
  • 2/2

النصر يقيل ماميتش اليوم.. ومدرب «الأولمبي» يتولى المهمة

إدارة النادي ما زالت تبحث عن بديل للكرواتي

الاثنين - 2 محرم 1438 هـ - 03 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13824]

SPORT-03-10-16-07.jpg?itok=-wfeZu7v

من مباراة النصر الأخيرة في كأس ولي العهد أمام الوطني (تصوير: عبد العزيز النومان)

الرياض: عبد الله الهلابي

يعاود فريق النصر تدريباته مساء اليوم بعد نهاية الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.
ومن المنتظر أن يصل إلى الرياض اليوم مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش، برفقة الثنائي المحترفين إيفان وتوماسوف قادمين من كرواتيًا.
وكان المحترف البرازيلي برونو فضل البقاء في الرياض خلال فترة الإجازة لمواصلة تدريباته الخاصة، وزيادة المعدل اللياقي لديه.
ورغم عدم إعلان إدارة نادي النصر حتى الآن عن إقالة مدرب الفريق فإن مصادر مطلعة أكدت أن المدرب أصبح في حكم المقال، حيث تبحث إدارة النادي حاليًا عن عدد من الأسماء البديلة بعد تعثر المفاوضات مع مدرب الفريق السابق والمقال من تدريب المنتخب القطري المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو.
وستشهد الساعات القليلة المقبلة اجتماعًا شرفيًا نصراويًا للوقوف على عدد من القرارات المفصلية التي تهم الفريق في المرحلة المقبلة. وفي الشأن نفسه، طال عدد من الشائعات المدرب الكرواتي بشأن رغبته في إنهاء عقده، والحصول على الشرط الجزائي للعودة إلى تدريب ناديه الأصلي دينامو زغرب الكرواتي، إلا أن توقيع نادي دينامو زغرب مع مدرب المنتخب البلغاري بيتيف دحض كل هذه الشائعات.
من جانبها علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن اجتماعًا بين رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمدرب بعد نهاية مباراة النصر والوطني في تبوك الأسبوع الماضي، شهد نقاشًا حادًا حول أداء الفريق، وكثرة تغييرات اللاعبين بين المباريات.
ومن المتوقع أن يشهد اليوم الاثنين قرار إقالة الكرواتي وتكليف مدرب فريق أولمبي النصر بالمهمة، حتى يتم إنهاء التعاقد مع مدرب جديد، وتوجهت أنظار النصراويين إلى أميركا الجنوبية، حيث أوعزت إدارة النصر لعدد من وكلاء الأعمال البحث عن مدرب أرجنتيني، أو أورغوياني ليخلف الكرواتي زوران.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا