الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

رئيس الاتحاد: لن نتردد في معاقبة المتغيبين عن التدريبات

  • 1/2
  • 2/2

رئيس الاتحاد: لن نتردد في معاقبة المتغيبين عن التدريبات

خليفة يعود للجهاز الفني مساعدًا لسييرا

الاثنين - 2 محرم 1438 هـ - 03 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13824]

SPORT-03-10-16-06.jpg?itok=5WmyxEUD

لاعبو الاتحاد في مباراتهم الأخيرة أمام القادسية (تصوير: سلمان مرزوقي)

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف

يستأنف فريق الاتحاد تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي سييرا للاعبين لمدة 4 أيام، وذلك بسبب فترة التوقف الحالية لمنافسات دوري المحترفين السعودي؛ نظرا لمشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
من جهته، حذر حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد اللاعبين من الغياب عن التدريبات، وقال: سنطبق لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد أي لاعب يتغيب عن المران من دون عذر. وأكد باعشن أنهم سيواصلون إعداد الفريق فنيا ونفسيا من أجل التمسك بصدارة دوري المحترفين السعودي، والتأهل إلى الأدوار النهائية في مسابقة كأس ولي العهد.
وكشف أن ناديه استوفى الشروط المطلوبة كافة من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية والتي تسمح للفريق الأول بالمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي. وعن إمكانية إقامة معسكر قصير في الإمارات، قال: ما زال هناك عرض من قبل أحد الأندية الإماراتية للعب مباراتين وديتين في الإمارات ولكننا لم نتخذ أي قرار حتى الآن حول هذا الأمر.
من جهة أخرى، يلتحق المدرب الوطني حسن خليفة بالجهاز الفني لفريق الاتحاد للعمل كمساعد للمدرب التشيلي سييرا. وتأتي عودة خليفة بعد زوال الظروف الخاصة التي أجبرته لمغادرة النادي خلال الفترة الماضية.
من جانبه، قال حسن خليفة بأنه مطلع على أمور الفريق الكروي الأول كافة رغم ابتعاده، وقال: الفريق الأول يسير بالشكل الصحيح، والدليل أنه لعب 6 مباريات رسمية في الموسم الحالي ولم يخسر وهذا مؤشر طيب جدا. وأضاف: فترة التوقف الحالية سيكون لها دور كبير في رفع معدل لياقة اللاعبين، وسترون ذلك بشكل واضح في المباريات المقبلة.
من جانب آخر، أجرى مدافع الفريق عبد الله شهيل عملية جراحية في البطن، وسيغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام، كما قررت إدارة النادي إخضاع اللاعب زياد المولد لعملية الرباط الصليبي في العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا