الارشيف / الرياضة / هاتريك

برشلونة يرفض صدارة الليغا بالخسارة أمام سيلتا فيجو

فرط برشلونة في فرصة ثمينة لانتزاع صدارة الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد أمام إيبار، وذلك بعدما خسر بطريقة مثيرة أمام مضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد بملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

تمكن سيلتا من أن يفتتح التسجيل أولا في الدقيقة 22 عن طريق سيسنو بعد خطأ من بوسكيتس وشتيغن وبعد عشر دقائق سجل أسباس الهدف الثاني بعد سلسلة من الأخطاء الدفاعية وبعد دقيقة واحدة أضاف ماتيو عن طريق الخطأ في مرماه الهدف الثالث لينهي سيلتا الشوط متقدما بثلاثية .

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة الضغط على سيلتا فيغو واستطاع نجم دفاعه جيرارد بيكيه أن يسجل الهدف الأول للفريق برأسية رائعة في الدقيقة 58 وبعد خمس دقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبلوغرانا بعد عرقلة البرتغالي غوميز تقدم نيمار ليسددها وسجلها بنجاح .

وفي الدقيقة 76 ارتكب تير شتيغن حارس مرمى الفريق خطأ فادحا تسبب في دخول الهدف الرابع في شباكه بعدما سدد الكرة في لاعب سيلتا لتدخل شباكه .

وحاول برشلونة اضافة مزيد من الأهداف لتقليص الفارق و استطاع الأسباني جيرارد بيكيه في الدقيقة 87 أن يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا في شباك سيلتا فيغو بعدما تلقى عرضية رائعة من أندريه غوميز سددها بقوة برأسه في الشباك مسجلا الهدف الثالث وحاول الفريق تسجيل التعادل ولكن دون جدوى ليسقط خاسرا بثلاثية مقابل اربعة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا