الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

عبدالله فرج.. «السبرينغ» حاضر عبر كل الأزمان

لايغيب عن ذاكرة رياضيي الشرقية

عبدالله فرج.. «السبرينغ» حاضر عبر كل الأزمان

لم يكن الإنسان الذي نشأ يتيما، وتميز بطابع الخجل بين الناس رياضياً عادياً على مستوى المنطقة الشرقية أو المملكة، بل اشتهر من خلال وقفاته مع الجميع ودعمه للرياضة في المنطقة، من خلال تدرجه في اللعب ولقبه بـ «السبرينغ» لسرعة انطلاقاته، إضافة إلى كونه لاعبا وحكما ومدربا وإداريا، ليترأس أعلى منصب في المنطقة رياضيا، وهو مدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية، وهو بشهادة الجميع يستحق هذا المكان، خاصة وأنه خاض المجالين التربوي والرياضي.

توالت عليه الإصابات التي أبعدته عن اللعب ليتحول للمجالات الأخرى ويستمر في الجانب الإداري بمكتب الشرقية حتى تقاعده عن العمل بعد 31 عاما من العطاء، ليشارك الصقر بعدها بخبرته في دعم كل ما هو مفيد للكرة في المنطقة الشرقية من خلال الندوات والمحاضرات التي تقام بين الفينة والأخرى لدعم رياضة الشرقية.

الكثيرون أكدوا أن رياضة الشرقية حظيت باهتمام الصقر كثيرا حتى جاءتها الطفرة القوية من ذلك الاهتمام والذي بعد تقاعده افتقدته الأندية لأنه كان أخا للجميع في حينه بالنصح والإرشاد وخوفه على رياضة المنطقة أكثر من اهتمام رؤساء الأندية أنفسهم على أنديتهم.

الصقر وفي جميع المناسبات الرياضية يحضر باسمه وخبرته وتفانيه في العمل وإخلاصه لرياضة المنطقة الشرقية التي باتت في وقته في أعلى المستويات بين جميع أندية المملكة.

مواضيع ذات علاقة

  • الخبر والدمام أضاءتا النور لرياضة المنطقة الشرقية
  • أين اجتماعات رؤساء أندية الشرقية زمان؟
  • لن نقول وداعاً وشكراً أبا فهد!!
  • تفوق شرقاوي
  • سلطان بن فيصل: انطلاق دوري الرجبي قريباً

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

علي اليوسف - الدمام أكتوبر 3, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا