الارشيف / الرياضة / سبورت 360

سون ينقل توتنهام لمرحلة أخرى هذا الموسم

استطاع توتنهام أن يلحق بمانشستر سيتي جوارديولا أول هزائمه هذا الموسم وقدم الفريق أداء استثنائياً نال استحسان الجميع بلا استثناء بما فيهم بيب نفسه.

بوكتينو أضاف 3 صفقات هذا الموسم في الصيف أبرزها بالطبع موسى سيسوكو الذي سيطر على منتصف الملعب وحده في مباراة السيتي، ولكن هيونج مين سون مؤخراً لم يجد له النقاد وصف يليق به وعودته لمستواه هذا الموسم يجعله بمثابة الصفقة الجديدة، لذلك نستطيع القول بأنه السبب الرئيسي في تحول هذا الفريق لشيء آخر هذا الموسم.

اللاعب الذي يستطيع أن يجيد في مركز المهاجم الوهمي في فريق ما يكسب هذا الفريق لاعب إضافي، وهو ما شاهدناه في قمة الدوري الإنجليزي بين السيتي والسبيرز.

سون خلق الكثير من المساحات للثلاثي لاميلا، إيريكسين وألي صاحب الهدف الثاني للتقدم للأمام وإضافة عبء على دفاع السيتيزنز، تحركات هيونج مين كانت مربكة للسكاي بلوز إذ لم يعتادوا اللعب ضد المهاجم الوهمي بالإضافة لظهور خلل واضح بسبب مرتدات السبيرز السريعة.

وجود لاعب مثل هاري كين في مباراة اليوم كان ليجعل التكهن بطريقة لعب توتنهام أسهل لأن حركته محدودة من خلف المدافعين بالإضافة لتفضيله دائماً للعب بقدمه اليمنى عكس سون الذي يجيد اللعب بقدميه وهي أكبر مميزاته.

ربما لم يكن سون بالمستوى المطلوب منه في الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم نستطيع الجزم بأنه نقل السبيرز إلى مستوى مختلف يستطيع مقارعة الكبار، وكل ما عليهم فعله الآن هو التحلي بالشخصية اللازمة للاستمرار في المنافسة.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا