الارشيف / الرياضة / سبورت 360

جوتي يستفز جماهير برشلونة بعد الخسارة أمام سيلتا فيجو

سخر خوسيه ماريا جوتي نجم ريال مدريد السابق مع خسارة برشلونة القاسية أمام سيلتا فيجو يوم أمس الأحد بأربعة أهداف مقبل ثلاثة لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وكان برشلونة يملك فرصة لخطف الصدارة بعد تعادل ريال مدريد مع إيبار، لكن الفريق الكاتالوني سقط أمام سيلتا فيجو وأضاع ثلاث نقاط في غاية الأهمية.

وقامت جماهير برشلونة بالسخرية من جوتي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعادل ريال مدريد، ليقوم جوتي بالرد بشكل قاسي بعد سقوط البلوجرانا.

وكتب جوتي عبر حسابه الرسمي على تويتر “شكراً للجماهير التي هنأتنا على النقطة التي حصلنا عليها، آسف لن أستطيع قول المثل لكم”. وذلك في إشارة إلى أن برشلونة حتى لم يتحصل على النقطة التي حصدها الريال.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا