الارشيف / الرياضة / سبورت 360

هل سيتأثر المنتخب لعدم مشاركة المحترفين؟لهيطة يرد

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني سر استبعاد سام مرسي مهاجم بارنسلي الانجليزي وعمر وردة لاعب بانيتوليكوس اليوناني،عن معسكر الفراعنة استعدادا لمباراة الكونغو فى بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

قال لهيطة بأن اللاعب يعاني من بعض الأمور الخاصة بموقفه فى التجنيد،مشيرا إلى أن هناك تنسيق من أجل إنهاء الأزمة حتي يكون اللاعب متواجد مع المنتخب فى ظل اقتناع الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر بقدرات اللاعب.

وبالنسبة لعمرو وردة فإن اللاعب ينقصه بعض الأوراق الخاصة بشأن التجنيد أيضا،ونسعي أيضا لإنهاء الأزمة خاصة وأنه أحد العناصر الهامة للمنتخب.

وبشأن النتائج الأخيرة التي حققها المنتخب فى الفترة الماضية بالتعادل مع غينيا ثم الخسارة من جنوب أفريقيا وقلق الجماهير على المنتخب قبل لقاء الكونغو أكد لهيطة أنه شئ طبيعي،وأنه قلق مثل الجماهير إلا أن هناك تركيز قبل لقاء الكونغو من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

و حول غياب بعض اللاعبين المحترفين عن المشاركة مع أنديتهم بانتظام بخلاف محمد صلاح مع روما  الايطالي،ومحمود حسن تريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكي فأكد مدير المنتخب أن هيكتور كوبر يسعي للاستفادة من جميع المحترفين خلال الفترة القادمة.

جدول الإصابات

مقالات وتحليلات خاصة

موسوعة الفوائد الغذائية

الأخبار حسب النجوم

بنك الأرقام والإحصائيات

أهم جداول الترتيب والتصنيف

مقاطع فيديو لا تنسى

كنز المعلومات الرياضية

أساطير الرياضة

إنجازات وبطولات الأندية والمنتخبات

مواهب تحت المجهر

تابعنا على شبكات التواصل

اشترك بالنشرة الأسبوعية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا