الارشيف / الرياضة / الوسط البحرينية

الحاج يزور نادي سترة ويبحث برامج النادي والاستثمار واستكمال المنشآت

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

03 أكتوبر 2016

قام الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد سليم الحاج بزيارة إلى نادي سترة، إذ التقى خلال الزيارة برئيس مجلس إدارة النادي على السواد وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وخلال زيارة الوكيل المساعد للشؤون الرياضية والمنشآت إلى نادي سترة والتي رافقه فيها مدير إدارة المنشآت والمشاريع صالح العثمان ومدير إدارة شئون الأندية طارق العربي استمع إلى شرح مفصل من قبل رئيس مجلس إدارة نادي سترة عن خطط النادي الرامية إلى الارتقاء بمنظومته الإدارية والفنية وتحقيق النقلة النوعية في مستوى فرقه الرياضية بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج المجتمعية التي يقدمها النادي.

وناقش الحاج خلال الزيارة المشروعات المستقبلية التي تعتزم وزارة شئون الشباب والرياضة تنفيذه لصالح النادي والرامية إلى استكمال منشآته الرياضية بهدف تطوير البنية التحتية الرياضية في النادي ومساعدة النادي في الارتقاء بفرقه الرياضية.

كما ناقش الحاج خلال الزيارة الفرص الاستثمارية التي يرغب النادي في طرحها إذ أكد الحاج أن وزارة شئون الشباب والرياضة وبتوجيهات من سعادة هشام بن محمد الجودر قامت بفتح باب الاستثمار في الأندية وتسعى دائما إلى إيجاد الفرص الاستثمارية التي تحفظ حق النادي وتدعم خزينة وذلك وفق القوانين والأنظمة مشيرا إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة تسعى لاستعجال إنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالاستثمار.  

وقام الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت بجولة تفقدية في أرجاء نادي سترة النموذجي واستمع إلى شرح من قبل رئيس النادي عن الاستغلال الأمثل لمرافقه في خدمة الحركة الشبابية والرياضية في جزيرة سترة.

وبين الحاج إلى أن زيارة نادي سترة تأتي في نطاق زيادة حجم التواصل مع الأندية البحرينية بغية التعرف عن قرب على احتياجاتها المستقبلية ودعم مجالس الإدارات في خطتها نحو الارتقاء بالعمل الإداري والفني في الأندية وزيادة تفاعله مع مجتمعة المحلي عبير تقديم البرامج والأنشطة المجتمعية في المجال الاجتماعي والثقافي والفني والرياضي بالإضافة إلى البرامج النسوية والتي استقطبت كافة الفئات العمرية مشيدا بالتعاون الذي يبديه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي سترة وتقديمهم للخطط المستقبلية التي تهدف إلى تطوير النادي.

ومن جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي سترة بحرص وزارة شئون الشباب والرياضة على متابعة كافة الإجراءات والإدارية والفنية التي يقدمها مجلس إدارة النادي والوقوف إلى جانبه من اجل التطبيق الأمثل لتلك الخطط مؤكدا على أهمية المشروعات المستقبلية التي تعتزم الوزارة إنشاءها بالنادي لما لها من دور حيوي في دعم برامج النادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا