الارشيف / الرياضة / التحرير

«بعد التعادل مع إيبار».. زيدان يعادل رقم بينيتز مع ريال مدريد

ارسال بياناتك

بعد خوض 7 مباريات في الدوري الإسباني، حقق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بتعادله أمس الأحد مع إيبار نفس انطلاقة رافا بينيتز مع الفرق الملكي الموسم الماضي، محققًا 15 نقطة قبل توقف الدوريات الأوروبية لخوص التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وتمكن زيدان من تحقيق الفوز في 4 مباريات قبل السقوط في فخ التعادل في آخر 3 مباريات في الليجا - وهي تمامًا نفس انطلاقة رافا بينيتز مع الريال الموسم الماضي.

واستهل ريال مدريد الموسم الماضي، بالتعادل خارج ميدانه مع سبورتينج خيخون بهدف لكل فريق ومن ثم حقق 4 انتصارات متتالية على ريال بيتيس بخماسية نظيفة وعلى إسبانيول بسداسية نظيفة وعلى غرناطة بهدف وحيد وعلى أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف قبل السقوط في فخ التعادل في البيرنابيو أمام مالجا والخروج بنقطة التعادل أيضا من ملعب فيسينتي كالديرون أمام أتلتيكو مدريد العنيد.

شاهد أيضا

وعلى الجانب الأخر، استهل زيدان مشوار الليجا هذا الموسم بقوة بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على ريال سوسيداد ومن ثم تغلب على سيلتا فيجو 2-1 وعلى أوساسونا 5-2 وعلى إسبانيول 2-0 قبل أن يسقط في فخ التعادل في أخر 3 مباريات أمام فياريال 1-1 ولاس بالماس 2-2 وإيبار 1-1.

كما تعادل ريال مدريد مع بروسيا دورتموند في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب سيجنال إيدونا بارك 2-2 ليكون تعادل أمس هو الرابع على التوالي للريال في كافة المسابقات هذا الموسم، ويبقى الجانب المشرق الوحيد مع الريال بعد فقدانه صدارة الليجا لصالح أتلتيكو مدريد أنه لم يتعرض للخسارة حتى الأن هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا