الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

هاميلتون يحتفظ بالثقة رغم أحداث سباق فورمولا1- الماليزي

بدا البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس محتفظاً بثقته وتحدث عن مواصلة الكفاح خلال الفترة المقبلة رغم الأحداث التي شهدها سباق الجائزة الكبرى الماليزي الذي أقيم أمس الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- .

وكان محرك سيارة هاميلتون تعطل مجددا واشتعلت النيران بالسيارة ليضطر إلى الانسحاب ويتراجع بشكل أكبر خلف زميله الألماني نيكو روزبرج في الترتيب العام لفئة السائقين ، وبالتالي تقلصت فرص هاميلتون في الحفاظ على لقب بطولة العالم.

وأبدى هاميلتون إحباطه عقب انسحابه أمس واتساع الفارق الذي يفصله عن روزبرج إلى 23 نقطة وقال في تصريحات صثحفية «سؤالي لفريق مرسيدس. لدينا عدد كبير من المحركات ، وأنا الوحيد الذي يتعطل محرك سيارته»

ومع تبقي خمسة سباقات فقط على نهاية بطولة العالم ، بات هاميلتون بحاجة إلى ما يشبه «المعجزة» لانتزاع الصدارة والتتويج ببطولة العالم للموسم الثالث على التوالي ، وللمرة الرابعة في مسيرته.

ومع ذلك ، قال هاميلتون: «مازلت متمسكا بالأمل. إنه شيء قوي»

ولا شك أن هاميلتون بحاجة إلى استعادة توازنه بأسرع شكل حيث يأتي أول هذه السباقات الخمسة بعد ايام قليلة ، عندما تستأنف منافسات بطولة العالم بإقامة سباق الجائزة الكبرى الياباني يوم الأحد المقبل.

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا