الارشيف / الرياضة / الوسط البحرينية

الأحمر الشاب يعود للتدريبات بعد التعادل ودياً مع العراق

الرفاع - اتحاد الكرة 

03 أكتوبر 2016

عاود منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً تدريباته اليوم الاثنين (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، بعد خوضه مباراة ودية مساء أمس (الأحد) مع منتخب العراق على استاد خليفة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ضمن تحضيراته للمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر الجاري.

وقدم الأحمر الشاب مستوى طيب في المباراة التي تقدم فيها المنتخب العراقي ثم أدرك منتخبنا التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء عن طريق حمد شمسان من ركلة جزاء.

ويستعد منتخبنا لخوض مباراة ودية ثانية مع منتخب العراق غد الأربعاء.

وتدرب الأحمر الشاب اليوم الاثنين على فترتين صباحية ومسائية، إذ اشتملت الفترة الصباحية على الاستشفاء للتشكيلة التي لعبت المباراة، وفي الفترة المسائية كان التدريب الأساسي بقيادة عبدو.

ومن المنتظر أن تشتمل تدريبات الأحمر الشاب غد الأربعاء على الجوانب الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها مدرب المنتخب عبدالعزيز عبدو في اللقاء الودي الثاني مع العراق، إضافة إلى تصحيح بعض الجوانب التي شملتها مباراة أمس مع العراق.

وسيقف عبدو على جاهزية اللاعبين والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الغد أمام المنتخب العراقي.

واستقر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو على 23 لاعباً هم: عبدالعزيز الكندري، أحمد مبارك بوغمار، حسين جميل منصور، حمد محمود شمسان، فيصل شوقي بورشيد، زياد علي جاسم، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، محمد يوسف الحردان، عبدالعزيز خالد أحمد، سيدإبراهيم علوي، حسن علي الكراني، سيدهاشم عيسى، غانم زين، سالم عادل، جاسم رضا عبدالله، أحمد صالح سند، فيصل إبراهيم العيسى، يوسف حبيب منصور، عمار محمد أحمد، أحمد محمد حسن وسيدمحمد أمين ومحمد جمال.

يذكر أن منتخبنا الوطني للشباب سيلعب البطولة الآسيوية في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات تايلند وكوريا الجنوبية والسعودية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا