الارشيف / الرياضة / الوسط البحرينية

تصفيات مونديال 2018: تاونسند بدلا من سترلينغ المصاب في تشكيلة انجلترا

لندن - أ ف ب 

03 أكتوبر 2016

اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بعد ساعات قليلة من إعلان المدرب المؤقت غاريث ساوثغيت تشكيلته الأولى، إن جناح كريستال بالاس اندروز تاونسند سيحل محل مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ المصاب.

وكان الاتحاد الانجليزي عين ساوثغيت في أوائل الأسبوع الماضي للاشراف على المنتخب الأول مؤقتا بعدما اجبر سام الاردايس على الاستقالة من منصبه بعد مباراة واحدة فقط مع "الأسود الثلاثة" وذلك على خلفية "المكيدة" التي نصبتها له صحيفة "دايلي تلغراف".

واضطر الاردايس، المعروف بـ"بيغ سام"، إلى تقديم استقالته الثلثاء الماضي بعد تصويره بشكل متخف من قبل "دايلي تلغراف" وهو ينصح صحافيين زعموا أنهم رجال أعمال من شرق آسيا يملكون وكالة وهمية مختصة بعقود اللاعبين، بكيفية الالتفاف على القوانين التي تمنع أن تكون حقوق عقود اللاعبين مملوكة من طرف ثالث غير اللاعب والنادي.

وتستضيف انكلترا مالطا السبت ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا في أول مباراة لساوثغيت قبل السفر الأسبوع المقبل إلى سلوفينينا.

وهنا التشكيلة الجديدة:

- للمرمى: فرايزر فورستر (ساوثمبتون) وجو هارت (تورينو الايطالي) وطوم هيتون (بيرنلي).

- للدفاع: غاري كايهيل (تشلسي) وراين برتراند (ساوثمبتون) وغاري كايهيل (تشلسي) وفيل جاغييلكا (ايفرتون) وغلين جونسون (ستوك سيتي) وداني روز وكايل ووكر (توتنهام) وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (مانشستر سيتي).

- للوسط: ديلي آلي واريك داير (توتنهام) وميكايل انطونيو (وست هام) وجوردان هندرسون (ليفربول) واندروز تاونسند (كريستال بالاس) وثيو والكوت واليكس اوكسلايد-تشامبرلاين (أرسنال) وجيسي لينغارد (مانشستر يونايتد).

- للهجوم: واين روني وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) ودانيال ستاريدج (ليفربول) وجيمي فاردي (ليستر سيتي).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا