الارشيف / الرياضة / الوسط البحرينية

جودين يصل مونتفيديو ويؤكد ثقته في المشاركة مع منتخب أوروغواي

مونتفيديو - د ب أ 

03 أكتوبر 2016

أعرب المدافع الأوروغوياني الدولي المخضرم دييغو جودين، لدى وصوله اليوم الاثنين (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) إلى مونتفيديو، عن ثقته بالانضمام إلى صفوف منتخب بلاده للمشاركة في مباراتيه المقبلتين أمام منتخبي فنزويلا وكولومبيا ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وقال جودين: "غنني على ما يرام وأود المشاركة في المباراتين".

ويستضيف منتخب أوروغواي نظيره الفنزويلي يوم الخميس المقبل في العاصمة مونتفيديو ثم يحل ضيفا على نظيره الكولومبي بمدينة بارانكيا يوم الثلثاء المقبل.

وقال جودين إنه يعاني من التواء خفيف في كاحل القدم وأنه لم يشارك مع أتلتيكو مدريد في مباراته أمام فالنسيا في الدوري الأسباني أمس (الأحد) كإجراء وقائي.

والآن، سيخضع جودين لعملية تقييم من قبل المدير الفني لمنتخب أوروغواي أوسكار تاباريز والطاقم المعاون له قبل اتخاذ القرار بشأن مشاركته في المباراتين.

وقال جودين إنه حاول المشاركة مع أتلتيكو في مباراة الأمس ولكن مديره الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني قرر عدم إشراكه في المباراة.

وعن المباراتين أمام فنزويلا وكولومبيا، قال جودين: "مباراتان في غاية الأهمية" مشيرا إلى أن مباراة فنزويلا ستكون الأكثر أهمية.

ويتصدر منتخب أوروغواي جدول التصفيات برصيد 16 نقطة مقابل 15 نقطة لكل من البرازيل والأرجنتين و13 نقطة لكل من كولومبيا والإكوادور و12 نقطة لباراجواي و11 نقطة لتشيلي وسبع نقاط لكل من بوليفيا وبيرو ونقطتين لفنزويلا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا