الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

23 لاعبًا في قائمة المنتخب القطري لمواجهتي كوريا الجنوبية وسوريا

أعلن الأوروجواني خورخي فوساتي، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، قائمة اللاعبين لمباراتي كوريا الجنوبية وسوريا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الاولى للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره الكوري الجنوبي الخميس الموافق السادس من الشهر الجاري، قبل أن يعود للدوحة لمواجهة نظيره السوري في الحادي عشر من الشهر نفسه.

وضمت القائمة النهائية للمنتخب القطري 23 لاعبا هم: كلود أمين وأحمد ياسر وكريم بو ضيف ولويس مارتن وعلي عفيف «لخويا» والمهدي على وعبدالعزيز حاتم «الغرافة» وخوخي بوعلام ويوسف أحمد وأحمد عبدالمقصود «العربي» وسعود الهاجري ورودريجو تاباتا وسيباستيان سوريا «الريان» وسعد عبدالله الشيب وبيدرو ميجويل وإبراهيم ماجد وعبدالكريم حسن ومحمد كاسولا وعلي أسد وحسن الهيدوس ومصعب خضر «السد» وماجد محمد «الجيش» وأكرم عفيف «سبورتنج خيخون الإسباني».

ويغادر المنتخب القطري الأول في ساعة متأخرة من مساء اليوم الإثنين إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة إلى مدينة سوان، بعد أن يختتم تدريبه على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

ومن المقرر أن يخوض العنابي بداية من غد الثلاثاء تدريبه الأول في كوريا على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق ليخوض تدريبه الرئيسي والأخير على ملعب المباراة الأربعاء استعداداً لمواجهة النمور الكورية الخميس.

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا