الارشيف / الرياضة / العرب اليوم

ديشامب يؤكد عدم رضاه بوجود لاعبين فرنسيين…

باريس - محمد حسن

أكد المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديديه ديشامب، أنه متفهم قرار جيريمي ماثيو، قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني، باعتزال اللعب الدولي، مشيرا إلى أنه لا يريد لاعبين بنصف طاقتهم. حيث أشار ماثيو إلى أنه ليس لديه "الحافز" اللازم لارتداء قميص الديوك، وذلك بعد استدعائه لمباراتي بلغاريا وهولندا يومي 7 و11 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على التوالي، في التصفيات الأوروبية لمونديال روسيا 2018، ما اضطر ديشامب لاستبداله بلاعب فالنسيا إلياكيم مانجالا.

وأوضح ديشامب اليوم، الإثنين، في المؤتمر الصحفي "أنا متفهم للحظة التي يقولون فيها الأشياء بوضوح. هذا هو قراره وأنا أتفهمه. كان من الممكن أن يقولها قبل إعلان القائمة، ولكن الواقع هو أن تجربة ماثيو مع فرنسا لم تكن الأسعد.. أنا أيضا أتفهم أنه ليس لاعبا شابًا "33 عامًا"، وأنا لا أريد لاعبين يأتون للمنتخب بنصف طاقتهم، ولقد تمتع بالأمانة ليقولها لي. أنا أتمنى له النجاح مع ناديه وفي باقي مسيرته".

وأكد ماثيو عند اعتزاله أن عمره في 2018 "35 عامًا"، ولن يكون في صالحه. بالإضافة إلى أن اللاعب لم ينضم لقائمة فرنسا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا "يورو 2016" بسبب إصابته في عضلة السمانة اليمنى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا