الارشيف / الرياضة / CNN Arabic

النشميات يودعن مونديال الأردن من الدور الأول

عمان، الأردن (CNN) – خيب المنتخب الأردني آمال جماهيره وودع كأس العالم للناشئات والمقام في الأردن بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على يد المكسيك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين تعادل المنتخب الألماني مع نظيره الكندي بهدف لمثله، وتغلبت فنزويلا على الكاميرون بهدفين مقابل هدف وحيد، في وقت فازت فيه إسبانيا على نيوزيلندا بهدفين نظيفين ضمن منافسات نفس البطولة.

فعلى أرضية ملعب الأمير حسن في مدينة إربد، تلقى منتخب البلد المضيف هزيمة قاسية أخرى بعد أن خسر في المباراة الافتتاحية بستة أهداف نظيفة من إسبانيا، حين هزم أمام المكسيك برباعية مقابل هدف وحيد، ليودع البطولة من الباب الضيق ويخيب آمال الجماهير الأردنية.

تقدمت الأردنيات أولا عبر اللاعبة سارة أبو صباح، عند الدقيقة السادسة، ليستفز هذا الهدف لاعبات المنتخب المكسيكي الذين سجلوا هدف التعادل عند الدقيقة 13، عبر جازمن إنريكي، قبل أن تضيف زميلتها ديانا كازاريس، بعدها بأربع دقائق الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح المكسيكيات.

وفي الشوط الثاني، وجه المنتخب المكسيكي الضربة القاضية للنشميات، حين سجلت جاكلين أوفالي، الهدف الثالث عند الدقيقة 54، لتختتم بعد ذلك غابرييلا خواريز، مهرجان اهداف المكسيك عند الدقيقة 85، حين سجلت الهدف الرابع لبلادها، وتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف وحيد للأردن.

وفي مباريات أخرى أقيمت الإثنين، حقق المنتخب الإسباني فوزه الثاني في البطولة بعد أن تغلب على نيوزيلندا بهدفين نظيفين، سجلتهما اللاعبتان لايا ألكساندري، عند الدقيقة 80، وزميلتها كلاوديا بينا، عند الدقيقة 85، في حين تعادلت كندا وألمانيا بهدف لمثله، وفازت فنزويلا على الكاميرون بهدفين لمثلهما.

وبهذه الننائج، تصدرت المكسيك المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، في حين جاءت إسبانيا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر واحتلت نيوزيلندا المركز الثالث دون نقاط وجاء الأردن أخيرا بفارق الأهداف التي تلقاها، مع تبقي مباراة واخدة لكل فريق، في حين تصدرت كندا فرق المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن ألمانيا وجاءت فنزويلا ثالثا بثلاث نقاط، وتذيلت الكاميرون ترتيب المجموعة دون نقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا