الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

الغامدي يتعافى ويعود لتدريبات الاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

الغامدي يتعافى ويعود لتدريبات الاتحاد

مساعٍ لشراء عقد الأنصاري.. والعكايشي يعود إلى تونس

الثلاثاء - 3 محرم 1438 هـ - 04 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13825]

sport-031016-2.jpg?itok=jQb7AJ9F

عبدالرحمن الغامدي («الشرق الأوسط»)

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف - الرياض: مهند المحرج

استأنف الفريق الكروي بنادي الاتحاد تدريباته أمس الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد فراغ اللاعبين من الإجازة التي منحها الجهاز الفني لهم وامتدت إلى 4 أيام.
وركز الجهاز الفني في مران أمس على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
وشهدت التدريبات عودة المهاجم عبد الرحمن الغامدي بعد تعافيه التام من الإصابة، فيما واصل الثنائي تركي الجلفان وعبد الرحمن ريوم برنامجهما التأهيلي واللياقي.
من جهته أكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أن الأمور المادية بالنادي جيدة ولا توجد هناك أي عوائق مالية، مشيرا إلى أن اللاعبين والعاملين يتسلمون حقوقهم المالية دون أي مشاكل.
وأشار إلى أنه تم إلغاء فكرة المعسكر الخارجي لعدة أسباب منها عدم وجود ممول للمعسكر، كما أن ضيق الوقت وغياب بعض اللاعبين قلل من فرصة إقامته.
وكشف باعشن أن فريق الاتحاد سيلعب مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية لدوري المحترفين السعودي مع فرق محلية سيتم تسميتها خلال الأيام المقبلة، مضيفا: سنكتفي بمعسكر داخلي في النادي فقط.
وأكد أن المفاوضات بين الاتحاد والقادسية الكويتي بشأن شراء عقد اللاعب فهد الأنصاري وصلت إلى مراحلها الأخيرة، حيث يرغب الاتحاد في شراء عقد اللاعب الكويتي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في المباريات الماضية.
من جانب آخر استدعى مدرب المنتخب التونسي البولندي هنري كاسبرزاك، مهاجم نادي الاتحاد أحمد العكايشي لخوض أولى مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وسيلعب المنتخب التونسي أولى مواجهاته أمام منتخب غينيا يوم الأحد القادم التاسع من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وستقام المباراة في تونس ولم يحدد مباراة اللقاء حتى الآن، وتلعب المواجهة ضمن مواجهات المجموعة الأولى التي تضم بجانب منتخبات تونس وغينيا منتخبي ليبيا والكونغو الديمقراطية.
وكان العكايشي قد انضم لنادي الاتحاد مطلع هذا الموسم قادما من النجم الساحلي التونسي، ولعب مباراتين في دوري جميل حقق خلالهما هدفا وحيدا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا