الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

الهلال يمنح الزوري الضوء الأخضر للمشاركة أمام الشباب

  • 1/2
  • 2/2

الهلال يمنح الزوري الضوء الأخضر للمشاركة أمام الشباب

الشهراني يتعافى وينضم للتدريبات

الثلاثاء - 3 محرم 1438 هـ - 04 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13825]

sport-031016-3.jpg?itok=r2deip5C

من تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي لنادي الهلال)

الرياض: فارس السبيعي

اقترب مدافع الهلال عبد الله الزوري من العودة للمشاركة في المباريات، بعد غياب شهرين ونصف منذ أن أجرى عملية جراحية في مفصل القدم في منتصف يونيو (حزيران) الماضـي بمركـز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحـة على يد الجراح البلجيكي بيتر جوخ.
وأشار مصدر طبي بنادي الهلال إلى أن باستطاعة الزوري المشاركة في لقاء الهلال والشباب في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد حسب ما هو مبرمج من قبل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي، فيما ينتظر أن يكون اللاعب على دكة البدلاء في لقاء الفيصلي المقبل في الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي.
وكان الزوري قد أنهى المرحلة النهائية من التدريبات البدنية ليبدأ ملامسة الكرة حيث ينتظر أن يوجد في التدريبات الجماعية خلال 10 أيام ويمثل اللاعب مركز ثقل فني كبير في خريطة الدفاع الهلالي نظير الخبرات المتراكمة، كما يعد أكثر لاعبي الدفاع في الهلال حاليًا ثباتًا في مركزه.
وكان الزوري إلى جانب ياسر القحطاني والمحترف البرازيلي ليو بوناتيني قد واصلوا تنفيذ البرنامج التأهيلي المعد لهم، فيما شهد المران الصباحي ليوم أمس مشاركة اللاعب ياسر الشهراني في التدريبات الجماعية بعد عودته من المنتخب السعودي الأول وخضوعه هناك لاختبارات طبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا