الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

استقبال أهلاوي حافل لـ«غروس» في مطار جدة

  • 1/2
  • 2/2

استقبال أهلاوي حافل لـ«غروس» في مطار جدة

الجمعية العمومية تنصب المرزوقي رئيسًا بالتزكية اليوم

الثلاثاء - 3 محرم 1438 هـ - 04 أكتوبر 2016 مـ رقم العدد [13825]

sport-031016-6.jpg?itok=sOgBjGaY

غروس أثناء وصوله إلى مطار جدة («الشرق الأوسط»)

جدة: محمد باسنيد

وصل مساء أمس الاثنين إلى جدة، قادمًا من مدينة دبي الإماراتية السويسري كريستيان غروس مدرب الأهلي، بصحبة رئيس النادي أحمد المرزوقي، وأيمن عبد الغفار، وعضو مجلس الإدارة وليد معاذ، وجهازه المساعد كاملاً والمكون من مساعده الأول الفرنسي لورنت أجيست، والإنجليزي كونلي أوديتو ينبو «مختص قدرات وتخطيط»، ومدرب اللياقة الفرنسي شيخ بوزيان.
وحظي غروس فور وصوله إلى صالة المطار باستقبال كبير من قبل جماهير النادي الأهلي التي وجدت بأعداد كبيرة؛ ترحيبًا بعودته والذي يرتبط بجماهير النادي بعلاقة قوية، بعد نجاحه الموسم الماضي في تحقيق الثنائية التاريخية بجمعه بطولة الدوري السعودي بعد غياب طويل وكأس خادم الحرمين الشريفين.
وينتظر أن يضع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة غروس برنامجًا إعداديًا خاصًا للاعبين خلال هذه الفترة، واستغلال توقف المنافسات السعودية لمشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018م، والتي قد يتخللها خوض مباراة أو مباراتين تجريبيتن على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي.
وقد كلف مدرب الأهلي مساعده لورانت في وقت سابق بإعداد تقرير فني مفصل عن الفريق بصورة عاجلة، من خلال متابعة المباريات التي خاضها الأهلي في المرحلة الماضية، تمهيدا لتحديد عدد النقاط الفنية التي سيعمل عليها قبل استئناف دوري المحترفين السعودي، والتي يستهلها الأهلي بمواجهة القادسية في الجولة الخامسة منتصف أكتوبر (تشرين الأول) الحالي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
وتوجه المدرب غروس مباشرة من المطار إلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي للإشراف على التدريبات، ابتداء من مساء أمس مع جهازه المساعد.
وقررت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع إدارة كرة القدم إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام أمس الاثنين، وسيستمر إغلاقها إلى اليوم الثلاثاء، على أن يتم عقد مؤتمر صحافي غدًا الأربعاء لتقديم المدرب غروس لوسائل الإعلام، بصحبة رئيس النادي أحمد المرزوقي.
من جهة ثانية تعقد مساء اليوم الثلاثاء بمقر النادي الأهلي الجمعية العمومية غير العادية للنادي لتنصيب أحمد المرزوقي كرئيس للنادي بـ«التزكية»، خلفًا للرئيس المستقيل مساعد الزويهري بعد ترشحه وحيدًا للمنصب قبل إغلاق فترة الترشح في 27 من شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، وكذلك تزكية أعضاء مجلس الإدارة المتقدمين سفيان باناجة، ووليد سلطان، لتعويض أعضاء مجلس الإدارة المستقلين من عضوية المجلس.
وستكون قائمة إدارة النادي الأهلي المقبلة لإدارة شؤون النادي مكونة من 9 أعضاء بمن فيهم رئيس النادي أحمد المرزوقي، حسب لائحة الهيئة العامة للرياضة الجديدة، وهم: فهد عيد، وسفيان باناجة، وأحمد الصائغ، والمحامي وليد عبد الرزاق معاذ، ووليد سلطان، وخالد المطرفي، وإيهاب علام، وعبد الله عجاج، وسيستمر فهد عيد في منصبه كنائب لرئيس النادي، بينما سيتولى المختص المالي وليد سلطان أمانة الصندوق في الإدارة، ووليد معاذ سيستمر كمسؤول عن الشؤون القانونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا