الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

الأهلاويون ينصبون المرزوقي رئيسًا لناديهم الليلة

الأهلاويون ينصبون المرزوقي رئيسًا لناديهم الليلة

ينصّب الأهلاويون مساء اليوم الثلاثاء احمد المرزوقي رئيسا للنادي بالتزكية عندما تُعقد الجمعية العمومية غير العادية هذه الليلة بمقر النادي بحضور كل أعضاء الشرف، الذين سيتقدمهم رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله والأمير تركي محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف. وكان المرزوقي قد أعلن ترشيحه لرئاسة النادي الأهلي خلفا للمستقيل مساعد الزويهري ومن المنتظر أن يشهد مجلس إدارته دخول بعض الأعضاء الجدد كسفيان باناجة ووليد سلطان إلى جانب استمرار بعض أعضاء الإدارة السابقة كفهد عيد ووليد عبدالرزاق معاذ ومحمد الحارثي.

من جهة ثانية، ينتظر أن يصل المدرب السويسري كريستيان جروس ومساعدوه اليوم أو غدا للإشراف الفعلي على تدريبات الفريق الأول بعد التعاقد معه خلفا للمدرب المقال البرتغالي جوزيه جوميز، وكانت إدارة النادي قد أرسلت خطابا للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن مخاطبة الجهات الرسمية لاستخراج تأشيرات دخول للمدرب ومساعديه ومن المتوقع أن تتم الإجراءات في أسرع وقت ليتسنى للمدرب الحضور المبكر وإعداد الفريق لموقعة القادسية في الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وفي سياق آخر، توصلت إدارة النادي إلى اتفاق نهائي مع المهاجم مهند عسيري بشأن تجديد عقده لثلاثة مواسم قادمة مقابل اثني عشر مليون ريال وبواقع أربعة ملايين عن كل موسم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة. إلى ذلك انخرط اللاعب مهند عسيري وزميله مصطفى بصاص في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في فترة سابقة في الوقت الذي ما زال فيه اللاعب عبدالفتاح عسيري يواصل برنامجه العلاجي.

مواضيع ذات علاقة

  • الأهلاويون ينصبون المرزوقي رئيسا لناديهم غدا
  •  
  • عسيري يجدد للاهلي 3 مواسم
  • التأشيرة تحدد وصول جروس
  • الأهلي يسعى لتسويق الثنائي البرازيلي وإبقاء عبدالشافي

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

علي السلمي - جدة أكتوبر 4, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا