الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

انتهاء فترة تكليف إدارة هجر

هلال يمنح اللاعبين راحة يومين بعد الفوز على الوطني

انتهاء فترة تكليف إدارة هجر

منح المدير الفني لفريق هجر الأول لكرة القدم سمير هلال لاعبيه راحة عن التدريبات لمدة يومين على أن يعاود تدريباته غدا الأربعاء على ملعب النادي وذلك استعدادا لمواجهة فريق أحد في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي هجر مستوياته المتصاعدة ونتائجه المميزة بقيادة المدرب الوطني سمير هلال بعد أن نجح في العودة من تبوك بثلاث نقاط ثمينة اثر تغلبه على مستضيفه الوطني بنتيجة 4-2 تناوب على تسجيلها كل من نابي سوماه «هدفين» ورياض البراهيم وهاني الضاحي ليرفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر أحد والذي سوف يحل ضيفا على هجر في الجولة المقبلة بالأحساء.

وكانت مباراة الوطني هي الأخيرة لإدارة النادي المكلفة برئاسة سامي القنيان وعضوية كل من أسامة اليمني والمهندس محمد ناصر الملحم حيث أصدرت الهيئة العامة للرياضة قرار تكليف لمدة ثلاثة أشهر حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية والذي سيكون في الخامس من شهر محرم الجاري.

بدوره قدم المهندس محمد الملحم شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة، وقال: أتقدم بالشكر الجزيل للهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد على الثقة التي منحت لنا في الإدارة المكلفة بالنادي ونأمل ان نكون وفقنا في الفترة القصيرة السابقة في تسيير النادي بالشكل الصحيح والذي يليق بشيخ أندية الأحساء.

وأضاف الملحم: على صعيد الفريق الأول كل الشكر للجهاز الإداري متمثلا في مدير الكرة عادل البخيت والجهاز الفني على رأسه المدرب الوطني سمير هلال والى لاعبي الفريق على مجهوداتهم في الفترة الماضية ونتطلع الى استمرار الفريق في تقديم المستويات والنتائج المميزة في الدوري حتى يعود الى مكانه الطبيعي، ولا أنسى دور عضو الشرف باسم الغدير على وقفته مع الفريق عبر إقامة المعسكر التدريبي في قطر. واختتم الملحم حديثه، مؤكدا على استمرارهم في دعم الشيخ الهجراوي، وقال: نسأل الله التوفيق لمجلس الإدارة القادم وسنكون بكل تأكيد داعمين لهم ونعتذر لجماهير نادي هجر عن أي تقصير في الفترة السابقة.

وأعلنت إدارة النادي المكلفة عن مكافأة فوز الفريق أمام الوطني وهي مكافأة تصاعدية تماشيا مع لائحة المكافآت الداخلية بالنادي.

مواضيع ذات علاقة

  • انتهاء فترة تكليف إدارة هجر
  • القنيان رئيسا لهجر وهلال مدربا
  • إدارة الخليج المكلفة تصرف مستحقات منسوبي الدانة
  • القنيان يقترب من رئاسة هجر
  • هجر يواصل التعاقدات.. واستبعاد مرشحين من الادارة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

فهد بوعائشة - الأحساء أكتوبر 4, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا