الارشيف / الرياضة / الجزيرة اونلاين

النصر يغلق تدريباته استعداداً للرائد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الليلة تدريباته اليومية على ملعب النادي استعدادا لمباراة الرائد التي تجمع الفريقين بالرياض مساء الخميس المقبل. وجاءت البداية باجتماع للمدير الفني زوران ماميتش باللاعبين بيّن من خلاله ملاحظاته الفنية على مباراة الفيصلي، تلت ذلك تدريبات لياقية متنوعة، من بينها الجري حول الملعب.
وقسم المدرب بعدها الفريق إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية حيث اكتفوا بمزيد من التمارين اللياقية توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا، في حين طبقت المجموعة الثانية عدداً من الجمل التكتيكية على الجانبين الدفاعي والهجومي. واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب، وحضر التدريب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح.
وتقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء. وتجدر الإشارة إلى أن مدرب الرائد السيد ناصيف البياوي قد تواجد في مدرجات مباراة النصر والفيصلي بالمجمعة حيث يعتزم المدرب أن يحصل على ثلاث نقاط حتى يتساوى مع النصر في العدد النقطي بخمس عشرة نقطة. ومن جانب آخر بارك اللاعب الأورجوياني إيستيفانوف لاعب نادي النصر السابق عبر حسابه بإنستجرام، وأكد أنه سعيد بفوز النصر ويتمنى الخير لهذا النادي، ويطالب إدارة النادي بسرعة سداد مستحقاته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا