الارشيف / الرياضة / العرب اليوم

ليونيل ميسي يؤكد أن بيب غوارديولا سينقل…

مدريد - لينا العاصي

يثق لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، أن المدير الفني السابق لفريقه والحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا، سيحقق النجاح مع السيتيزين، وأنه سيساهم في نقل الفريق إلى مرحلة الهيمنة على البطولات في بريطانيا.
وعانى غوارديولا مع "السيتي"، في خمس مباريات متتالية، لم يحقق خلالها الفوز، قبل أن يسحق "وست بروميتش البيون" برباعية نظيفة يوم السبت الماضي في البريميرليغ.
وفي حين يتسائل العديد عما إذا كانت طريقة لعب غوارديولا مع السيتي، تلائم الفريق المنافس في البريميرليغ أم لا، والتي نجحت خلال مسيرته مع برشلونة وبايرن ميونخ الألماني، فإن ميسي ليس لديه شكوك بشأن نجاح بيب.
وقال اللاعب الأرجنيتي لصحيفة "صن" البريطانية "السيتي فريق كبير، لقد كان دائما كذلك كل عام، وخلال كل مواجهة خضناها ضده، ومع وجود غوارديولا فإن الفريق سوف ينمو أكثر ويصبح أكثر خطورة من خلال عمله".
 
وسوف يتواجه الفريقان غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق الكاتالوني قمة المجموعة الثالثة بـ9 نقاط فيما السيتي في المركز الثاني بـ4 نقاط.
وتحدث ميسي عن غياب أندريس إنيستا، خلال مواجهة الغد، وقال "غيابه عن الملعب يحدث فارقًا كبيرًا، إنه لاعب مميّز يصنع الكثير من الفرص وبالطبع إنه أحد المساهمين في فوزنا، ولكن الفريق في مستوى جيّد وأشعر بالثقة قبل مواجهة الغد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا