الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

باسم مرسي يحدد يوم فرحه لتجديد عقده مع الزمالك

حدد باسم مرسى، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك يوم 18 نوفمبر موعداً لتجديد عقده مع الزمالك الذي ينتهى بنهاية الموسم الحالى أربع سنوات وهو نفس اليوم الذي يتزامن مع حفل زفافه، وأكد اللاعب لبعض المقربين رغبته بأن يرتبط يوم زفافه بتجديد عقده لتكون «الفرحة فرحتين» واعترف بتعرضه لضغوط من أحد الوسطاء لإقناعه بالتوقيع إلى القلعة الحمراء وهو ما رفضه وتمسك بالاستمرار في القلعة البيضاء، خاصة بعد حصوله على وعد من مجلس الإدارة بالموافقة على إعارته حال تلقيه عرض احتراف جاداً عقب مشاركته مع المنتخب في البطولة الأفريقية.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس النادى، قد استفسر من باسم مرسى عقب البطولة الأفريقية عن موعد زفافه ورد اللاعب بأنه سيقام على يومين وهما ١٦ في طنطا و١٨ نوفمبر في القاهرة وأكد مرتضى أنه سيتواجد في الفرح.

يأتى ذلك في الوقت الذي علمت فيه «المصرى اليوم» أن مؤمن سليمان، المدير الفنى، أكد خلال حديثه لبعض أفراد الجهاز الفنى تحفظه على فكرة انضمام عماد متعب لصفوف الأبيض، خاصة أن مستواه تراجع كثيرا وهو ما يهدد استمراره في الأهلى، مشيرا إلى أن الزمالك بحاجة إلى مهاجم شاب يكون إضافة لهجوم الأبيض.

من جهة أخرى، أوضح إسماعيل يوسف، مدير الكرة، سبب تحرير مؤمن سليمان، المدير الفنى، بلاغاً ضد الشخص المنتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام إلى تعمده تضليل الرأى العام ونشر معلومات كاذبة عن الفريق وطريقة اللعب على لسان مؤمن سليمان مما أثار بلبلة الفترة الماضية، وشدد تيجانا على أن سليمان لن يترك حقه من أجل معرفة هذا الشخص واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وفى سياق متصل، أكد إسماعيل يوسف أن الفريق سيخوض مواجهته المقبلة أمام المصرى بغرض الفوز بالنقاط الثلاث قبل فترة توقف الدورى.

من جانب آخر، كشف أيمن صلاح، المدير الفنى لفريق اليد، تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له بعثة نادى الزمالك في بوركينا فاسو من جماهير ألتراس أهلاوى خلال حفل مراسم تسلم الميدالية البرونزية لمسابقة بطولة أفريقيا لأبطال اليد.

وقال أيمن صلاح: «فوجئنا بقيام مجموعات الألتراس بدخول الملعب وسب اللاعبين ومحاولة التعدى عليهم بالعصيان في سلوك مشين، وأكد أن بعثة الأهلى استنكرت ما حدث وأكدت أن هذه المجموعة لا تنتمى لجماهير الأهلى، خاصة أن الأهلى والزمالك يمثلان مصر في البطولة الأفريقية، وشدد على أن فريق الزمالك بالكامل كان يشجع الأهلى للفوز على الترجى وانتزاع اللقب وهو ما تحقق وأكد أن مصر ضمنت وجود ممثل لها في كأس العالم القادم للأندية، حيث سيلتقى القطبان في كأس السوبر، معربا عن أمله في أن يتوج الأبيض باللقب والتأهل للمونديال.

وأرجع سبب احتلال المركز الثالث، رغم كون الفريق من المرشحين للفوز باللقب، إلى أن الفريق واجه ظروفا صعبة ومشاركته كانت مهددة لولا تدخل مرتضى منصور، رئيس النادى، وسداده اشتراك البطولة وحجز تذاكر الطيران على نفقته الشخصية، مشيرا إلى أن كل من تابع مباراة الزمالك والترجى سيشعر بمدى الظلم التحكيمى الكبير الذي تعرض له الأبيض وأكد أن اليد البيضاء استعادت مكانتها بعد أن كانت مهددة قبل موسمين بالهبوط للدرجة الثانية ووعد الجماهير بالفوز بالسوبر الأفريقى وتمثيل القارة السمراء في المونديال.

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا