الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

كريم درويش: استضافة وادي دجلة لبطولة العالم للإسكواش حدث تاريخي

أكد كريم درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العالم للاسكواش، أن هذا الحدث حقق اهدافه منذ اليوم الاول للبطولة وأكد على معني كثيرة ستعود بالفائدة على الاسكواش المصري، مشيرًا إلى أن نجاح وادي دجلة في اخراج هذا الحدث الكبير لاول مرة في التاريخ باستضافة أي نادي مصر لمثل هذا الحدث الكبير يعتبرا نجاحا للمنظومة.
وقال درويش أن المنافسات تسيري بشكل طيب وبمنافسة كبيرة وهو ما ظهر بوضوح على الاهتمام الجماهيري الذي سيطر على المباريات بامتلاء المدرجات عن اخرها في ظاهرة جديدة على الاسكواش باتساع قاعدة المشاهدة والجماهيرية.. وأضاف مدير النشاط الرياضي وبطل العالم أن جميع الوفود المشاركة.
وأبدي درويش، سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة في الأدوار التمهيدية واشتعال المنافسات مبكرا الأمر الذي ساعد في نجاح البطولة.

وأكد درويش أن البطولة الحالية تعد بمثابة نقلة نوعية كبيرة في إدارة وتنظيم بطولات الاسكواش خصوصا بعد الإشادة الكبيرة من جميع اللاعبين والوفود المشاركة والاتحاد الدولي ورابطة اللاعبين المحترفين وشدد على ان نظرة الاتحاد الدولي لمصر ستتغير تماما بعد هذه البطولة التة تعتبر رد على سحب بطولة العالم من القاهرة العام الماضي مؤكدا ان هذه البطولة ستساعد في تنشيط السياحة من جديد من خلال دعاية ابطال العالم للقاهرة.

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا