الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

زوران يطلب تقرير الدبيش.. ويبحث عن معسكر

زوران يطلب تقرير الدبيش.. ويبحث عن معسكر

طلب مدرب النصر، الكرواتي زوران ماميتش، من الجهاز الطبي تقريرا عاجلا عن إصابة لاعب منتخب الشباب خالد الدبيش، الذي أصيب في نهائيات كأس أمم اسيا للشباب التي اختتمت أمس الأول الاحد في البحرين، ويعاني الدبيش من التواء في الركبة حسب تأكيدات الجهاز الطبي للمنتخب.

وينتظر ان يشارك بدءاً من اليوم في تدريبات الفريق الأول الرباعي سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري وعبدالاله العمري والحارس زيد البواردي، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب. من جانب آخر، طالب المدرب زوران بإقامة معسكر للفريق خلال فترة التوقف التي تعقب مواجهة الرائد والتي تمتد نحو 13 يوماً، حيث يسعى المدرب الكرواتي لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد والمقررة في 20 من نوفمبر الجاري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وكان الفريق الأول قاد عاود تدريباته أمس الاثنين بعد يوم الراحة الذي منحه الجهاز الفني للاعبين بعد مواجهة الفيصلي، وانطلقت الحصة التدريبية أمس بمحاضرة من المدرب الذي شدد على ضرورة مواصلة تحقيق الانتصارات وتسجيل الانتصار الرابع توالياً امام الرائد بعد غدٍ الخميس على أرض استاد الملك فهد الدولي.

وواصل لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين برنامجه العلاجي في عيادة النادي، واكد الجهاز الطبي نجاح المرحلة الأولى من برنامج التأهيل الذي اعقب العملية.

مواضيع ذات علاقة

  • إصابة عكاش تعجل بإنهاء عقوبة عبدالغني
  • العمراني يتدخل بقوة لخطف عراف الوحدة.. والشهري خارج حسابات زوران
  • النصر يكسب دينمو زغرب بثنائية زوران يطالب بإبعاد ميها لضعف المستوى
  • الكرواتيان توميساك وتوماسوف يقتربان من النصر
  • النصر يستقبل صانع الألعاب الألباني ميها

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أحمد العتيبي - الرياض نوفمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا