الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

عمومية القدم ترفض التمديد وتختار صناديق الاقتراع

  • 1/2
  • 2/2

40 عضوا صوتوا لصالح إقامة الانتخابات 31 ديسمبر

عمومية القدم ترفض التمديد وتختار صناديق الاقتراع

صوت 40 عضوا لصالح إقامة انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقتها المقرر 31 ديسمبر مقابل 7 أصوات امتنعوا عن التصويت.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد السعودي لكرة القدم والذي عقد ظهر امس في مدينة الرياض بحضور 47 عضوا.

وتقدم الاجتماع احمد عيد رئيس الجمعية العمومية حيث بدأ الاجتماع بسرد مسيرة منتخبي المملكة الاول والشباب عبر فلم وثائقي قبل ان يقوم الامين العام احمد الخميس في تسجيل حضور الاعضاء حتى يتم اقرار انعقاد الجمعية بشكل رسمي والذي شهدت غياب عضوين.

وألقى أحمد عيد كلمة ترحيبية في بداية الاجتماع نوه من خلالها بالأسس التعاونية والترابط الاخوي الذي استمر طوال فترة رئاسته مشيدا بالدور الكبير الذي قدمته القيادة الحكيمة من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في دعم مسيرة الرياضة السعودية وكرة القدم على وجه التحديد.

كما اشار احمد عيد الى العمل الذي قدمه اعضاء مجلس ادارة الاتحاد مشيرا الى انه عمل بكل جهد على تقديم كل ما لديه من اجل تطوير الاتحاد رغم كل السلبيات والايجابيات منوها بالانجازات التي حققتها منتخبات المملكة ممثلة بتأهل منتخب الشباب الى نهائيات كأس العالم والنتائج المطمئنة للمنتخب الاول.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية الموافقة على اختيار الدكتور خالد بانصر رئيسا للجنة الانتخابات وذلك بموافقة 37 صوتا وامتناع 8 اصوات في حين تمت الموافقة على اختيار الدكتور ناصر الصقير رئيسا للجنة الاستئناف في الانتخابات بموافقة 39 صوتا وامتناع 6.

كما سادت أجواء اجتماع الجمعية العمومية نقطة اختلاف وتباين في بند التصويت على لائحة الانتخابات وشروط الترشح انتهت بموافقة الغالبية على اللائحة والتي لا تنطبق على غالبية الاسماء التي سبق واعلنت ترشحها رسميا للانتخابات.

وأكد احمد عيد بعد نهاية الاجتماع عن رضاه التام عن كل ما قدمه مجلس اتحاد كرة القدم مشيرا الى ان اقامة الانتخابات في وقتها يعد انتصارا للوائح والنظام الاساسي للانتخابات مؤكدا ان امر استمراره او تمديد فترته لم تقرر ولم تطرح للنقاش كون رغبته الاولى تكمن في انتهاء فترته مكتفيا بكل ما قدمه ومؤكدا ان المملكة زاخرة بالقيادات التي لا خوف على رياضة المملكة في وجودهم متمنيا التوفيق لمن سيحالفه الحظ في رئاسة الاتحاد المقبل.

image 0

عيد أثناء تواجده في الجمعية العمومية

image 1

أجواء طيبة سادت عمومية القدم

مواضيع ذات علاقة

  • عمومية اتحاد القدم ترفض التمديد لعيد وتتمسك باقامة الانتخابات في موعدها 31 ديسمبر
  • مخالفات قانونية .. تلغي اجتماع الجمعية العمومية
  • النصاب القانوني يكتمل لعقد الاجتماع غير العادي بأكثر من 23 صوتا
  • الفوزان رئيسا لمجلس إدارة «إطعام» بالانتخاب
  • 32 صوتا تقر النظام الأساس للجمعية العمومية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

فهد السبيعي - الرياض نوفمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا