الارشيف / الرياضة / الوسط البحرينية

مدرب الأهلي الإماراتي: نستعد لمباراة حتا بقوة لأنها صعبة

  • 1/2
  • 2/2

أبوظبي - د ب أ 

31 أكتوبر 2016

قال الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، إن فريقه يستعد بقوة لفريق حتا، باعتباره الفريق المفاجأة في الدوري.

وأضاف في تصريحات للصحفيين، مساء اليوم الاثنين، أن اللقاء المقرر إقامته، بعد غد الأربعاء، في الجولة السادسة من الدوري "سيكون صعبا".

وتابع :"نادي حتا هو مفاجأة الدوري، لديه ذات عدد نقاطنا، وهو فريق واقعي ويعتمد على مرتدات ويجيدها ولديه دفاعا قويا، لذلك علينا ان نكون منتبهين، ونحاول ان نفرض طريقة لعبنا حتى نحقق الفوز".

وحول عدم التسجيل في مباراة الشباب الأخيرة، قال :"تسجيل الهدف يعتمد على الفنية الفردية، وهو أمر لا يمكن أن أحسنه بين ليلة وضحاها، هذه المهارة تكتسب مع الوقت، والموهبة تلعب بها دور كبير، يجب ان نصل للمرمى بتحركاتنا أمام مرمى المنافسين، عدم التسجيل في المباريات هذا امر طبيعي يحدث مع أكبر الأندية".

وعن فترة التوقف التي ستعقب مباراة حتا، قال كوزمين :"التوقفات بصورة عامة لا تصب في مصلحة أي ناد، لأن اللاعبين يدخلون بجاهزية معينة للمباريات، وبعدها يتوقفون ويمكن أن يخرجهم هذا الأمر عن اللياقة الرياضية أو البدنية، لكن هذا واقع يجب علينا أن نتعامل معه".

وعن مستوى الدوري هذا الموسم، قال كوزمين :"أعتقد أن الدوري هذا الموسم سيكون متوازنا، هناك فرق ظهرت كمفاجآت للبطولة، مثل حتا، الوحدة، الشباب، العين، الجزيرة. ظهور كل هذه الأندية بمستوى عالي يصب في مصلحة الدوري".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا