الارشيف / الرياضة / البيان

مارادونا يحتفل بعيد ميلاده 56 في أبوظبي

  • 1/2
  • 2/2

احتفل دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية السابق، بعيد ميلاده الـ 56 في العاصمة أبوظبي مساء أول من أمس، وسط حضور غفير من محبي وعشاقه، وجاء الاحتفال في الافتتاح الرسمي للمقهى الذي يحمل اسمه «كافيه دييجو» في أبراج «النيشن تاورز» في أبوظبي.

وحضره معالي الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس هيئة الطاقة، والشيخ طحنون بن حمدان بن مبارك آل نهيان، وعارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وأحمد الرميثي، رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة، وخميس الرميثي، مدير مجموعة الرميثي للاستثمار، وكلارنس سيدورف نجم الكرة الهولندية السابق، وخورخي بوروتشاغا، نجم الكرة الأرجنتينية السابق.

سعادة

وأعرب مارادونا عن سعادته بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 56 في أبوظبي، وبافتتاح المقهى الذي يحمل اسمه وكونه علامة تجارية تنطلق لأول مرة باسم النجم العالمي، وتخلد مسيرة مارادونا في ملاعب كرة القدم.

وقال: أشعر بسعادة غامرة للتواجد في أبوظبي والاحتفال بعيد ميلادي وسط هذا الحشد من الجماهير، وسعيد باختيار أبوظبي لإطلاق علامة تجارية تحمل اسمي، نظراً لما تتمتع به العاصمة ودولة الإمارات من مكانة وسمعة عالمية واستقرار اقتصادي، وجاءت فكرة المشروع بالتنسيق مع مجموعة الرميثي للاستثمار، وسعيد بهذه الشراكة، التي سوف تكون انطلاقة للتوسع في المستقبل.

ووجه مارادونا الشكر إلى محبيه وعشاقه، الذين حرصوا على الحضور للتهنئة بعيد ميلاده والمشاركة في افتتاح «كافيه دييجو»، مؤكداً أنه شعر بأنه بين أهله وسط أجواء رائعة، وحرص على تلبية رغبة الجماهير في الحصول على التذكارات، التي تحمل توقيعه، والتقاط الصور معه.

شراكة

وأكد خميس الرميثي، مدير مجموعة الرميثي للاستثمار: «نحن سعداء بالشراكة مع مارادونا أسطورة الكرة على مر التاريخ، والذي يعشق الإمارات، وفكرنا في إنشاء هذا المشروع كونه علامة تجارية تحمل اسم النجم الأرجنتيني، وتم التوافق على أن تكون أبوظبي هي الانطلاقة في إطار دورنا كوننا شركة وطنية لتعزيز مكانة العاصمة أبوظبي كونها وجهة سياحية واقتصادية.

وقال: تصميم دييجو كافيه جاء بالطبيعة نفسها التي عاش وتربي فيها مارادونا، حيث يعتبر المكان هو الأول من نوعه في الإمارات، والذي يحكي الكثير من تاريخ مارادونا مع كرة القدم سواء من خلال الأندية، التي لعب لها محترفاً وكذلك المشاركة مع منتخب بلاده في الفوز بكأس العالم 1986».

مشيراً إلى أن هناك خطة للتوسع في أماكن مختلفة حول العالم، وتلقينا أول طلب رسمي لاستخدام العلامة التجارية «كافيه دييجو» من مدينة نابولي الإيطالية، التي قضى فيها مارادونا سنوات طويلة عندما كان لاعباً في صفوف نابولي لافتتاح فرع للمقهى هناك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا