الارشيف / الرياضة / البيان

نيس يحصد الفوز الخامس في الدوري الفرنسي

واصل نيس انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 5 وابتعد بست نقاط في الصدارة، بفوزه الكبير على ضيفه نانت 4-1، أول من أمس، على ملعب «أليانز ريفييرا» في نيس، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهو الفوز الخامس على التوالي لنيس، والتاسع هذا الموسم دون خسارة، وهو الوحيد الذي لم يتلق الهزيمة في الدوري حتى الآن، فرفع رصيده إلى 29 نقطة، ووسع الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين مطارده المباشر وجاره موناكو الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه سانت إتيان 1-1، السبت، وباريس سان جرمان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة، والذي كان تغلب على مضيفه ليل 1 ـ صفر، الجمعة، في افتتاح المرحلة.

استعداد

وأكد نيس استعداده الجيد لاستضافته ريد بول سالزبورغ النمساوي بعد غدٍ، في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

وكان الفريق الجنوبي أنعش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي مجموعته الأوروبية إلى الدور الثاني، عندما عاد بفوز ثمين من سالزبورغ 1-صفر عقب خسارتين أمام شالكه وكراسنودور الروسي.

ارتقاء

وعلى ملعب «روازون بارك» في رين، ارتقى رين إلى المركز الخامس بفوزه على ضيفه متز بهدف وحيد، سجله ويسلي سعيد في الدقيقة 56.

ورفع رين رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف خلف غانغان الفائز على أنجيه بالنتيجة ذاتها وبفارق نقطتين أمام تولوز الرابع سابقاً، والذي خسر أمام ضيفه ليون.

وانتهت المباراة بين مرسيليا وبوردو بالتعادل السلبي، ليعزز بوردو موقعه في المركز التاسع برصيد 16 نقطة، مقابل 14 نقطة لمرسيليا العاشر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا