الارشيف / الرياضة / العرب اليوم

مرتضى منصور يؤكد استمرار مؤمن سليمان مع…

القاهرة ـ الخطيب جمال

يرى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن محمد حلمي المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، يستحق الشكر، لأنه كان السر وراء اختيار الصفقات الجديدة، التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدًا ضرورة توجيه الشكر لأحمد مرتضى، عضو المجلس، لأنه كان مهندس الصفقات.

وشدد منصور في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، على أن محمد حلمي هو الذي رشح جميع اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أن النادي أبرم مجموعة من أفضل الصفقات في ظل تواجد اللاعب وبديله في قائمة القلعة البيضاء. وطالب المدير الفني من فاروق جعفر نجم الزمالك السابق الابتعاد عن الهجوم على مؤمن سليمان، موضحًا أن المدير الفني لن يرحل عن الفريق الأبيض إلا إذا تقدم باستقالته.

وأوضح أنه يدعم تجربة مؤمن سليمان ويريد له النجاح، مضيفًا أن فاروق جعفر انتقد تشكيل الزمالك أمام انبي، وهاجم مؤمن سليمان، وطالب بالنقد البناء وليس الهجوم على المدير الفني. وأكد مرتضى منصور أن الفريق الأبيض كسب أكثر من لاعب في مباراة انبي، سواء من القدامى أو الجدد، وتمكن الجهاز الفني من إراحة بعض اللاعبين من ضغط المباريات أمثال أحمد توفيق وعلي جبر.

ورحب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، برحيل إسلام جمال عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر كانون الثاني/يناير، إذا كانت رغبة اللاعب هي الرحيل عن النادي، قائلًا "فليرحل إذا أراد اللاعب الرحيل، والزمالك ليس في حاجه له". وأوضح أنه إذا أراد الأهلي ضمه فليذهب بدون عرض رسمي.

وواصل مرتضى منصور حديثه قائلًا "فليذهب إسلام جمال للأهلي، ويغني لهم مثلما كان يغني من قبل في أحد المقاهي". وشنّ هجومًا حادًا على البرتغالي فييرا المدير الفني لفريق سموحة، بعد تسريب تسجيل صوتي له يسب خلاله مصر، وأكد أنه رفض التعاقد معه من قبل لأنه شخص غير محترم.

وأكد رئيس النادي الأبيض أن البعض كان يطالب بالتعاقد مع فييرا، وطالب الجميع بمساندة مؤمن سليمان ابن النادي. وأضاف أنه سيتقدم بطلب لمنعه من السفر، حتى يتم محاسبته على هذا الخطأ. وطالب مرتضى منصور من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بمنع إبراهيم نور الدين من تحكيم مباريات الفريق الأبيض في الدوري مجددًا. وأشار إلى أن الحكم الذي احتسب ركلتي جزاء للأهلي في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، كان يجري مسرعًا بعد احتساب ركلات الجزاء وكأنه هو الذي سيسددها.

ولفت إلى أنه سيسحب لاعبي الزمالك من أي مباراة يتولى إبراهيم نور الدين تحكيمها للفريق الأبيض في الدوري. وكشف رئيس نادي الزمالك عن عودة البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق المعار للاتفاق السعودي إلى القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

وأشار رئيس النادي إلى أن اللاعب أعلن مؤخرًا أنه رحل عن الزمالك بموافقة المسؤولين على سبيل الإعارة لمدة موسم. وأضاف مرتضى منصور أنه يرحب بعودة اللاعب لصفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل بعد انتهاء فترة الإعارة للنادي السعودي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا