الارشيف / الرياضة / العرب اليوم

إسماعيل يوسف ينفي وجود نادٍ عاقب نجومه…

القاهرة ـ احمد السيد

أكد مدير الكرة في نادي "الزمالك" إسماعيل يوسف ، أن "النقد الذي يوجه إليه خلال الفترة الحالية بسبب أداء الفريق، هو نقد شخصي في الأساس لخلافات شخصية مع بعض الأشخاص، وليس لها علاقة بالعمل الذي يقوم به في النادي"، والذي يرى أنه "يقوم بدوره على أكمل وجه".

فقد شهدت الفترة الأخيرة هجومًا عنيفًا على الجهاز الفني لـ"الزمالك" بسبب سوء نتائج  الفريق وعدم الإقتناع بمستوى مؤمن سليمان المدير الفني الحالي للفريق، ولكن كانت الأزمة الأكبر في تعدد أزمات اللاعبين الداخلية والتي وصلت إلى حد الخناقات والمشاجرات.

وقد طالت أسهم النقد إسماعيل يوسف مدير الكرة والذي يتحمل المسئولية الإدارية ، وكان لـ"العرب  اليوم" هذا الحوار مع مدير الكرة في "القلعة البيضاء"  للرد على العديد من الإتهامات والإنتقادات.

وقال إسماعيل يوسف أنا أرى أن "النقد الذي يوجه إليه خلال الفترة الحالية هو نقد شخصي في الأساس لخلافات شخصية مع بعض الأشخاص، وليس لها علاقة بالعمل الذي أقوم به في نادي الزمالك حاليًا ومهمتي في الجهاز الفني، لأنني أرى أنني أقوم بدوري على أكمل وجه".

وأضاف يوسف: "جميع الأندية في مصر لديها أزمات داخلية وخلافات بين اللاعبين وفي النادي  الأهلي أيضا ولكن الأمور تكون أكثر نقدا في الزمالك من بعض الأشخاص وليس من الكل بغرض الهجوم على شخصي ليس أكثر أو أقل".

واعترف إسماعيل يوسف ، بأن "هناك بالطبع أخطاء تحدث ويتم التصدي  لها بكل قوة وحزم من جانب الجهاز الفني وإدارة الزمالك ، ولا نصمت أمام التجاوزات، والدليل على ذلك الموقف مع حازم إمام، وأيضا هناك نجوم كبار في الفريق تم عقابهم خلال الفترة الماضية، وتم الإعلان عن العقوبات في جميع وسائل الإعلام، وأتحدى وجود نادٍ عاقب نجومة الكبار كما يحدث  في الزمالك.

وقال مدير الكرة في الزمالك: إن مشكلة النادي الوحيدة هي في الحسابات الشخصية وهجوم البعض لغرض هدم النادي، وأكبر دليل على ذلك أن الفريق فاز بلقب الدوري  الممتاز في الموسم قبل الماضي، وكان التركيز على المشاكل فقط. وفي الموسم الحالي وصلنا الى الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وكان هناك تجاهل للفريق حتى تدخل مرتضى منصور رئيس النادي وإنتقد هذا التجاهل فإهتم الجميع بالفريق.

وعن أزمة تجديد اللاعبين الذي تنتهي عقودهم ، قال إسماعيل يوسف ، "هناك خطة تم وضعها لتجديد تعاقدات اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، ولا يوجد تقصير من جانب الجهاز الفني والإدارة وكل تجديد له وقته، وقد تم التجديد  لمحمود جنش في توقيت لم يتوقعه البعض وقريبا الإنتهاء من التجديد للشناوي وباسم مرسي".

وشدد إسماعيل يوسف على أن "الزمالك لن يرضخ أمام لاعب ولن يتوقف على لاعب، والإنضمام الى الزمالك شرف كبير للغاية، ومن لا يرغب في الزمالك فلن نتمسك به ، ومن يتمسك بالفريق الأبيض سنتمسك به وسنعمل على توفير مطالبه بما لا يضر بمصالح النادي".

وعن شكل المنافسة في الموسم الحالي في الدوري ، أكد مدير الكرة بالقلعة البيضاء ، أن "الزمالك يلعب من أجل الفوز بالدوري فقط، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أصبحت من الماضي". وأضاف: "نحن نركز حاليًا على وجوب الفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الصفقات الجديدة التي قام بها مجلس إدارة النادي من أجل دعم الفريق".
وختم إسماعيل يوسف تصريحه بالقول: "الزمالك يمر بأفضل فترة في تاريخه، وأعتقد أن ما تحقق في العصر الحالي والمجلس الحالي لن يتكرر مرة أخرى."

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا