الخليج العربي / صحف السعودية / الوئام

بالفيديو.. مواطنو الباحة عن زيارة وزير الصحة: مسؤول مخلص واستمع لنا دون ضجة

 

أنهى وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة زيارته لمنطقة الباحة، والتي زار خلالها عددًا من المرافق الصحية، وتفقد سير العمل بها، واستمع إلى عدد من شكاوى المواطنين وهمومهم، وافتتح خلالها بعض المشاريع الحيوية بالمنطقة.

 

الزيارة التي بدأت من مستشفى العقيق وعدد من المراكز الصحية ثم مستشفى الملك فهد بالباحة والبرج الطبي واختتمها بافتتاح مستشفى الأمير مشاري بن سعود في محافظة بلجرشي. لم تكن زيارة عادية بل حملت في طياتها الكثير من تطلعات وطموحات أبناء المنطقة، والذين تمنوا أن تكون زيارة الوزير بمثابة “مشرط الجراح” الذي يستأصل كثيرًا من الأمراض في الجسد الصحي بالمنطقة.

 

“الوئام” استطلعت آراء كثير من المواطنين، بعد الزيارة، والذين قالوا: إن زيارة الوزير لم تكن زيارة “بروتوكولية” بل كانت زيارة شفافة تبحث عن إصلاح الخلل، وتحقق تطلعات القيادة والمواطن على حد سواء.

 

كما أضافوا أن الزيارة لم تكن كزيارة بعض الوزراء التي غالبًا ما يرافقها الكثير من التكهنات والغموض والشوشرة، ويفشل من خلالها المواطن في إيصال صوته وشكواه للوزير، بل إن الوزير ومسؤولي الشؤون الصحية بالباحة أفسحوا المجال لكل من يريد أن يقابل الوزير ومن لديه شكوى.

 

وقالوا: هذا الشعور يبعث على الاطمئنان، ويجعلنا نتفاءل بنتائج الزيارة، كما أكدوا أهمية أن ينتهج مسؤولو المنطقة في زيارة أي وزير هذا النهج الذي تم من قبل مسؤولي الشؤون الصحية بالباحة، حيث إن الوزير لا يأتي إلا لسماع شكوى المواطنين وتلمس احتياجاتهم.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالفيديو.. مواطنو الباحة عن زيارة وزير الصحة: مسؤول مخلص واستمع لنا دون ضجة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا