الخليج العربي / صحف السعودية / عكاظ

«التلفزيون» و«الجوازات» يتبادلان الخبرات الإعلامية

«عكاظ» جدة

وقع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الدكتور عبدالملك الشلهوب ومدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى أمس مذكرة شراكة واتفاقية إعلامية بين الهيئة والجوازات، وذلك في مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون.

ونصت مذكرة التفاهم على التعاون في المجال الإعلامي وتبادل البرامج والمواد الإذاعية والتلفزيونية بين الجهتين، وتنميته وتعزيزه، بجانب تبادل الخبرات وتنظيم البرامج التدريبية والزيارات الرسمية والاستفادة القصوى من خبرات الهيئة في الإذاعة والتلفزيون ومجالات التدريب والاستشارات الإعلامية.

وقال اللواء اليحيى إن توقيع هذه الاتفاقية يمثل

مواضيع أخرى

تجديدا للتعاون بين الطرفين بما يؤكد نجاح هذا التعاون المستمر، وإن هذه الاتفاقية ستفتح آفاقا للتعاون في الوقت الحالي وفي المستقبل.

وأوضح رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون أن الاتفاقية منهج شراكة بين مؤسستين كبيرتين في الدولة، وأن الهيئة والجوازات يرميان إلى تحقيق ما هو أبعد من هذه الشراكة، لا سيما في مجال تبادل الخبرات والرسائل التوعوية الهادفة على الصعد الإعلامية والأمنية كافة. وقال الدكتور الشلهوب إنه يثمن الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة العامة للجوازات خدمة للوطن والمواطنين وغيرهم من الوافدين والمقيمين، مؤكدا في ختام حديثه أن الهيئة مستعدة بكل طواقمها البشرية والفنية لخدمة التوجهات الإعلامية في سبيل مصلحة الوطن وازدهاره.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا