الخليج العربي / صحف السعودية / الرياض

«بلدي تبوك» يطالب الأمانة حصر التعديات على طريق المدينة

عقد المجلس البلدي بتبوك اجتماعه الـ14 بحضور رئيس المجلس البلدي د. عطية بن محمد الضيوفي.

وبدأ الاجتماع باطلاع الأعضاء على رد الأمانة بخصوص النمو غير المنظم في المخططات الزراعية شرق مدينة تبوك، حيث طالب الأعضاء بتقرير يحصر جميع المساحات التي يوجد فيها تعديات على حرم طريق المدينة.

كما طلب المجلس من الأمانة تزويده بصورة من الدراسة التي أعدتها الأمانة، مع إيضاح الإجراءات التي اتخذتها الأمانة لحل مشكلة النمو غير المنظم.

كما اطلع المجلس على رد الأمانة بشأن الاستفسارات التي رفعها المجلس للأمانة بشأن سفلتة حي دمج وإنارة وأرصفة وسفلتة حي الربوة ورايس والسعيدات والشفا، وإنشاء جسر يربط بين حي الصفا والشفا والبوادي بجامعة تبوك، وعمل ملاعب جديدة بأحياء مدينة تبوك.

وبعد مناقشة ردود الأمانة، وأن تلك المشروعات سيتم إدراجها من ضمن المشروعات المستقبلية، طلب المجلس من الأمانة تزويده في اجتماعه المقبل بجميع المشروعات التي نفذت خلال العام المالي الحالي ومواقعها.

واختتم المجلس اجتماعه بمناقشة رد الأمانة بشأن المواقع الاستثمارية المستثمرة حاليا والتي سوف تطرح وخطة الأمانة لتطوير مواردها من الاستثمار، حيث طلب المجلس بعد اطلاعه على الفرص الاستثمارية المعتمدة بتفصيل أكثر عن هذه الفرص موقع الاستثمار على الخريطة وهل تم الإعلان عنه ومتى أعلن والسعر التقديري للمتر والمساحة لكل موقع ومدة الاستثمار وهل تم إعداد دراسة جدوى لطرح هذه المشروعات للاستثمار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا