الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

أمير حائل يُكرِّم مدير شرطة المنطقة السابق

حائلخالد الحامد

شرَّف أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، في متنزه المغواة، مساء أمس الأول، الحفل الذي نظمته شرطة المنطقة لتكريم وتوديع مدير شرطة المنطقة السابق اللواء إبراهيم الألمعي، واستقبال مدير شرطة المنطقة المعين اللواء عثمان المحيميد.
وعبَّر مدير شرطة منطقة حائل اللواء عثمان المحيميد، عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن زملائه منسوبي الأمن العام في المنطقة، لأمير منطقة حائل على رعايته هذه المناسبة التي تدل على دعمه واهتمامه بإخوانه وأبنائه رجال الأمن، منوهاً بالدعم الكبير الذي يلقاه القطاع الأمني والحرص على أمن الوطن والمواطن والمقيم في هذه البلاد المباركة.
وثمَّن الدعم الدائم والتوجيه السديد من أمير منطقة حائل ونائبه لرجال الأمن وتطوير القطاع الأمني ودعم كوادره، مجدداً عزمه وزملائه على العمل بكل إخلاص من أجل أمن الوطن والمنطقة وتنفيذ توجيهات أمير المنطقة ونائبه وتوجيهات مدير الأمن العام، مقدماً شكره وتقديره للواء إبراهيم الألمعي على جهوده المخلصة وعمله المميز خلال قيادته شرطة المنطقة.
من جانبه، قدَّم مدير شرطة منطقة حائل السابق اللواء إبراهيم الألمعي، الشكر والتقدير لأمير منطقة حائل ونائبه على دعمهما الدائم لرجال الأمن في المنطقة، منوهاً بما وجده من تعاون وتفاعل من جميع الإدارات الحكومية وأهالي المنطقة، مشيداً ببسالة جنود الوطن على الحدود ورجال الأمن في جميع المناطق، سائلاً الله الرحمة لشهداء الواجب، مقدماً التهنئة للواء المحيميد على ثقة القيادة الرشيدة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يعينه وأن يوفقه.
وكرَّم أمير حائل اللواء إبراهيم الألمعي، بدرع شرطة المنطقة، مشيداً بما قدمه من عمل مخلص خلال فترة عمله، داعياً الله التوفيق والسداد للواء المحيميد في مهام عمله، كما تسلم درعاً تذكارية من مدير شرطة منطقة حائل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٤) صفحة (٥) بتاريخ (٠١-١٢-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا