الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

الأمير محمد بن فهد يفتتح صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة.. ومركز بيادر

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

الدمامإبراهيم جبر

الجاسر: مبادرات الأمير محمد بن فهد في الشرقية شاهد على حرصه في خدمة الوطن والمواطن
الصندوق يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي

987902.jpgافتتح رئيس مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، أمس مبنى صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ومركز بيادر لريادة الأعمال، وذلك في المنطقة الصناعية الأولى بالدمام.

وأكد الرئيس التفيذي لصندق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر، في كلمته خلال افتتاح المبنى، أن مبادرات صاحب السمو المكي الأمير محمد بن فهد في المنطقة الشرقية تبقى شاهداً على حرصه في خدمة الوطن والمواطن.

وأوضح الجاسر أن صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة هو إحدى مبادرات مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الذي حظي بمتابعة ودعم سموكم الكريم وأسهم في إنشاء وافتتاح المبنى.

987894.jpg

وأشار الرئيس التنفيذي لصندق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، إلى أن الصندوق حقق خلال الفترة القصيرة عديداً من الإنجازات التي منها هذا الصرح الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأشاد الجاسر بالتعاون بين صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة وشركة أرامكو السعودية من خلال تقديم الدعم المادي والتدريب وعديد من البرامج المتنوعة التي تخدم مشاريع الصندوق، ومقدماً الشكر إلى جميع الشركاء الذين ساهموا في بناء مركز بيادر لحاضنات الأعمال.

عقب ذلك تم عرض فيلم وثائقي يوضح أهمية إنشاء مركز ريادة الأعمال بيادر والأنشطة والمشاريع التي يتخللها المركز.

بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بقص الشريط إيذاناً بانطلاق مشروع بيادر، وتجول واطلع على المشاريع القائمة لرائدات الأعمال.

وفي ختام جولته أكد أن هذا المركز الذي يعنى بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية التي أثبتت نجاح سيدات الأعمال في المنطقة في استيعاب فكرة إنشاء صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة والقيام بمشاريع مفيدة لهن، إضافةً إلى القيام بتدريبهن في نفس الوقت، وقال «إننا نفخر بأن نقدم كل العون ومساعدة الإنسان الذي يحتاج إلى مساعدة في الحصول على عمل خاص به يزاوله بكل راحة».

وأضاف «إن ما رأيناه اليوم من مشاريع لرائدات الأعمال هو أكبر دليل على أهمية دعم هذه المشاريع وتقديم الدعم لشباب وشابات الأعمال في المملكة؛ حيث إنهم قادرون على الإنتاج»، مؤكداً أن ذلك يجعلنا نكرر دائماً أن المواطن والمواطنة فيهم الكفاءة والنشاط والجدية بالعمل، وهذا محل فخرٍ لنا جميعاً، مقدماً الشكر والعرفان لكل الداعمين لهذا الصرح العملاق.

987906.jpg

الأمير محمد بن فهد بجواره أصحاب السمو الأمراء وأمين المنطقة الشرقية (تصوير: علي غواص)

987895.jpg

جولة داخل المركز

987898.jpg

الأمير محمد بن فهد يطلع على عدد من المشاريع التي تبنّاها الصندوق

987919.jpg

يتسلم عينة لأحد المنتجات (تصوير: علي غواص)

987923.jpg

هدية لسموه

987900.jpg

يعاين أحد المنتجات

987901.jpg

رائدة أعمال تقف أمام منتجاتها

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٤) صفحة (٧) بتاريخ (٠١-١٢-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا