الخليج العربي / صحف السعودية / المدينة

الطريفي يزور فرع الوزارة بالشرقية وتلفزيون الدمام

  • 1/2
  • 2/2

الطريفي يزور فرع الوزارة بالشرقية وتلفزيون الدمام
قام وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي يوم أمس، بزيارة لفرع وزارة الثقافة والإعلام في المنطقة الشرقية، حيث كان في استقباله مدير فرع الوزارة ماجد بن محمد البابطين.
والتقى معاليه خلال الزيارة برؤساء الإدارات والأقسام وموظفي الفرع وأطلع على سير العمل في الفرع، كما أطلعهم معاليه على البرامج والأنظمة الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخرًا، إضافة إلى المشروعات والمبادرات وخطط التطوير التي تقوم بها الوزارة.
بعد ذلك زار معالي وزير الثقافة والإعلام مجمع تلفزيون الدمام حيث كان في استقباله مدير تلفزيون الدمام حمد العساف.
وقام معاليه بجولة على أقسام التلفزيون وشاهد المتحف المصغر بمدخل تلفزيون الدمام الذي يعرض عددًا من الكاميرات والتجهيزات الصوتية وأجهزة المونتاج التي كانت تستخدم سابقًا في تغطية المناسبات والاحتفالات الوطنية والمناسبات الأخرى وشاهد معاليه الأجهزة والمعدات المتطورة التي تم تجهيز المجمع بها.
كما شملت جولة معالي وزير الثقافة والإعلام قسم التشغيل في تلفزيون الدمام والمختص بعمل الفيديو والمونتاج وحقن المواد الإعلامية الخاصة بالمناسبات التي تتم تغطيتها وإرسالها إلى المحطة الرئيسة في الرياض لتستفيد منها جميع القنوات السعودية.
واجتمع معالي الوزير بموظفي التلفزيون وأطلع على سير العمل، وتحدث معهم عن المشروعات والمبادرات وخطط التطوير التي تقوم بها الوزارة، كما اطلع معاليه على سير مشروعات وزارة الثقافة والإعلام والهيئات في المنطقة.

المزيد من الصور :

الطريفي يزور فرع الوزارة بالشرقية وتلفزيون الدمام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا