الخليج العربي / صحف السعودية / اليوم السعودية

خطة شاملة للنعيرية في عيد الأضحى

آتت الاستعدادات المبكرة التي كانت بلدية محافظة النعيرية قد أطلقتها مبكرا ثمارها في استقبال المحافظة لعيد الأضحى بتكثيف ملحوظ لجهودها بالنظافة العامة التي شملت مدينة النعيرية والمراكز والقرى التابعة لها.

وأشار رئيس بلدية النعيرية محارب منصور الملعبي إلى أن البلدية كانت قد استعدت مبكرا لاستقبال عيد الأضحى لهذا العام، وذلك بتنفيذ خطة شاملة تشارك بها جميع الأقسام والإدارات ذات العلاقة. وقال: إن إدارة صحة البيئة كثفت وشددت الرقابة الصحية على جميع محلات بيع الأغذية، وذلك بالتأكد من الشهادات الصحية للعاملين، ورُخص المنشآت والتأكيد على الالتزام بالنظافة والشروط الصحية في المطاعم والبوفيهات والبقالات. فضلا عن الجولات اليومية على محلات الخضار والفواكه والباعة الجائلين، وصيانة وتشغيل الأعمدة الموجودة في الشوارع الرئيسية والحدائق والمتنزهات وتزيين المدينة لاستقبال أيام العيد.

واستقبل قسم النظافة بالبلدية العيد بتنفيذ خطة شاملة على مستوى المحافظة والقرى والهجر التابعة ووضع جدول مخصص من قبل القسم خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتكثيف فرق مخصصة لكنس الرمال من الشوارع والمداخل الرئيسية للمحافظة، وإكمال تنظيف وتسوية وتجهيز مصلى العيد، والانتهاء من صيانة ونظافة الحدائق وصيانة دورات المياه بها وصباغتها وتجهيزها للمتنزهين والزائرين، وكذلك تكثيف عمل الكابسات الآلية أثناء أيام العيد عبر العمل خلال فترتين صباحاً ومساء، وتكليف فرقة نظافة للعمل في سوق الأغنام والمسلخ لالتقاط النفايات خلال أيام العيد. ودعا رئيس بلدية النعيرية كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار الساعة عن طريق خدمة (940) بلاغات.

مواضيع ذات علاقة

  • النعيرية.. إغلاق محلين ومراقبة 79 قبيل العيد
  • بلديتا اللهابة ومليجه تستعدان لاستقبال عيد الفطر المبارك
  • بلدية الذيبية تستقبل عيد الفطر المبارك بتزيين الميادين والشوارع
  • بلدية الذيبية تكثف الرقابة الصحية
  • بلدية النعيرية تحذر من مخالفة ذبح الأضاحي

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم- النعيرية سبتمبر 2, 2017, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا