الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / اليوم السعودية

أمير الشرقية ونائبه يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة أمس، المهنئين بعيد الأضحى المبارك من كبار المسؤولين في الإدارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين، إضافة إلى جمع من المواطنين الذين قدِموا للسلام على سموهما وتهنئتهما بعيد الأضحى المبارك، وذلك في القاعة الكبرى في مقر الإمارة بالدمام.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن يوسف بن عبدالعزيز بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن فهد بن جلوي، وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن جلوي.

وكان الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان، قد أدَّيا صباح أمس الجمعة صلاة عيد الأضحى في جامع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بمدينة الدمام.

وأمَّ المصلين نائب رئيس محكمة الاستئناف في المنطقة الشرقية الشيخ يوسف العفالق، الذي أوصى في خطبته المصلين بتقوى الله وطاعته في السر والعلن، والالتزام بتعاليم الدين الإسلامي السمحة والتمسّك بسُنّة نبيه.

وقد أدَّى الصلاة مع سموهما أصحاب السمو الأمراء والفضيلة وجموع من المصلين.

image 0

أمير الشرقية ونائبه يستقبلان المهنئين

image 0

الأمير سعود بن نايف يستقبل المهنئين بالعيد

image 0

الأمير سعود بن نايف والأمير أحمد بن فهد يؤديان صلاة العيد

image 0

سموهما تقدّما جموع المصلين

image 0

.. ويعزيان أسرة الفرج

image 0

الأمير سعود بن نايف يعزي والد الفقيد في مقر العزاء

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية مساء أمس، العزاء لأسرة الفرج، في فقيدهم عبدالوهاب بن محمد عبدالله بن عبداللطيف الفرج.

وعبر سمو أمير الشرقية وسمو نائبه خلال زيارتهما لمنزل والد الفقيد في الخبر، عن صادق التعازي والمواساة لوالد الفقيد والأسرة، سائلين الله للفقيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، ويعوضهم في مصابهم خيرًا.

ومن جانبها عبرت أسرة الفرج عن شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه على تعزية سموهما ومواساتهما، سائلين الله أن يجزيهما خير الجزاء، وثمنوا حرص سموهما على التواصل مع المواطنين في أفراحهم وأحزانهم.

image 0

الأمير أحمد بن سلمان مواسيًا أسرة الفرج (تصوير: مختار العتيبي)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا