الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / عناوين

الملكي يتعافى وسيتي يسحق فينورد وليفربول واشبيلية حبايب

  • 1/2
  • 2/2

  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

توتنهام يقسو على دورتموند ونابولي يخسر وموناكو يتعادل

راموس

نشر في: الأربعاء 13 سبتمبر 2017 | 08:09 م

لا توجد تعليقات

تعافى ريال مدريد، من سلسلة التعادلات على أرضه في الدوري الإسباني، وذلك بفوزه على ضيفه نيقوسيا القبرصي، بثلاثية نظيفة، على ملعب (سنتياغو برنابيو)، مساء اليوم الأربعاء (13 سبتمبر 2017م)، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز نجم الفريق كريستيانو رونالدو ثنائية الملكي فيما تكفل المدافع راموس بإحراز ثالث أهداف الميرينغي، فيما فقد الفريق خدمات نجمه الكرواتي كوفازيتش الذي تعرّض للإصابة وتعويضه بالنجم الألماني توني كروس.

وضمن المباريات الأخرى، افتتح مانشستر سيتي الإنجليزي، موسمه الأوروبي بفوز ساحق خارج أرضه على مضيفه فينورد روتردام الهولندي برباعية دون رد.

وتقدم ستونز مبكرا للسيتي في الدقيقة الثانية قبل أن يسجل اجويرو وجيسوس هدفين متتاليين في الدقيقتين 10و25 فيما عاد ستونز مجددا للتسجيل في الدقيقة 63.

وتعادل ليفربول الإنجليزي مع ضيفه اشبيلية الإسباني بهدفين، كما تعادل موناكو الفرنسي مع مستضيفه لايبزيغ الألماني بهدف لكل فريق، فيما هزم توتنهام الإنجليزي ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف.

وأحرز أهداف توتنهام هيونج مين سون في الدقيقة (4) وهاري كين (15) و(60) فيما سجل أندريه يارمولنكو هدف دورتموند الوحيد (11)، فيما تجاوز شاختار دونيتسك الروسي ضيفه نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

الرابط المختصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا