الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

برعاية اعلامية من جوال منطقة تبوك : غدا الحوراء ونجوم الشبحة يحتفلون بتأهل المنتخب

برعاية اعلامية من جوال منطقة تبوك تنظم اللجنة السياحية في مركز الشبحة وبالتعاون مع بلدية الشبحة والقرى التابعة له  غدا الجمعة الساعه الخامسة والنصف مباراة استعراضية احتفالاً بتأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018.

وستجمع المباراة بين فريق الحوراء من أملج ومنتخب نجوم الشبحة في ملعب الصخابر في الشبحة.  ويأتي تنظيم المباراة  تقديراً للإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب بتأهله لنهائيات كأس العالم.

ورفع رئيس مركز الشبحة محمد بن صميط الجهني التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – ولصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا .

وأكد الجهني أن تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلي مونديال روسيا 2018 ، جاء بفضل الله أولا ثم بماهيأته الدولة من دعم واهتمام بقطاع الشباب الرياضة ، وما قدمته الدولة من رعاية لكافة الرياضيين لتحقيق أفضل الإنجازات في جميع المحافل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا