الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

إدارة الاتحاد: ملف التحقيقات في ديون النادي سبب تأجيل مؤتمر الاستثمار

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بيانًا، أوضح فيه سبب تأجيل مؤتمر اليوم الأحد، الذي كان سيُعلَن خلاله توقيع عقود استثمارية.

وجاء في البيان: يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي، ومن منطلق حرصه على زيادة مداخيل النادي، وجود عدد من الملفات الاستثمارية، تصب في مصلحة الكيان الاتحادي، تمت دراستها، ولن يتسنى إعلانها إلا بعد انتهاء التحقيقات في ملف نادي الاتحاد لدى النيابة العامة، حسب توجيه هيئة الرياضة، بما يصب في مصلحة النادي.

‎كما يتقدم أنمار بن عبدالله الحائلي رئيس النادي - باسمه ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية - بالشكر الجزيل إلى تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة على اهتمامه بالملف الاتحادي بجوانبه كافة، ومتابعته المستمرة لتفاصيله لحين الانتهاء منه لما يخدم مستقبل النادي بصفة خاصة، والرياضة السعودية بصفة عامة. ونحن إذ نثمن له ذلك فإننا نشدد على تلبيتنا لتوجيهاته كافة التي تؤكد اهتمام ولاة أمرنا - يحفظهم الله - بتذليل العقبات كافة التي تواجه الأندية السعودية، وفي مقدمتها نادي الاتحاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا