الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / ماب نيوز

الشيخ محمد القرشي: أتمنى فوز الأفضل من أجل مكة

  • 1/2
  • 2/2


ماب نيوز - خاص

في الكرنفال الانتخابي الأول في مكة المكرمة هذه الأيام، انتخابات مجلس إدارة #غرفة #مكة للتجارة و #الصناعة، حضر الشيخ محمد بن عبدالصمد القرشي، كعادته داعمًا ومساهمًا لنجاح هذه العملية الانتخابية.

حضور الشيخ كان لافتًا من خلال دعمه للعديد من الوجوه الواعدة والشابة من خلال النصائح المُوجهة لهم جراء خبرته الطويلة في المجال الاقتصادي والاجتماعي، إضافة إلى وقوفه على مسافة واحدة من جميع المُرشحين فيما اعتبر أن هذه التظاهرة تسابق لخدمة #مكة #المكرمة.

وقال الشيخ محمد بن عبدالصمد القرشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد #القرشي في تصريحات خاصة لـ «ماب نيوز»: «دخلت القاعة لا أرى المتنافسون إلا إخوانًا متحابون وهذا الصحيح، نتنافس ونسعى في مصلحة مكة المكرمة، كلً يسعى لتطوير هذا البلد، كلد يسعى ويقدم أقصى ما لديه لمكة المكرمة وليس له فضل في ذلك».

الشيخ زهير بن عبدالصمد القرشي لم يفوت فرصة الحضور والالتقاء بالعديد من #المرشحين والناخبين أيضًا، حيث أبدى سعادته بالانتخابات وتمنى الصالح لمن سيمثل تجار مكة.

ومن جانبه قال الشيخ زهير بن عبدالصمد القرشي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبدالصمد القرشي في تصريحات خاصة لـ «ماب نيوز»: «ربي يأخذ بيدهم، ويختار لمكة ولأهل مكة من هو قادر على خدمة هذا البلد وبما يحقق طموحات حكومتنا الرشيدة».

وانتهى الشيخ #أنس بن عبدالصمد #القرشي من تصويته، والذي بدا بعده في غاية السرور مستحضرًا النية الصالحة ودعواته بأن يفوز الأجدر والأفضل لخدمة مكة المُكرمة، الهدف الأسمى للمرشحين.

وقال الشيخ أنس بن عبدالصمد القرشي، رئيس العمليات لشركة عبدالصمد القرشي في تصريحات خاصة لـ «ماب نيوز»: «إن شاء الله يكتب التوفيق بالسداد لجميع المرشحين، والفائز إن شاء الله نقول له مبروك، ومن لم يحالفه الحظ إن شاء الله في دورات أخرى وكلنا قلبًا وقالبًا مع من يكون في عضوية غرفة مكة، الله عز وجل يُمكن الأشخاص الذين يفوزون بخدمة مكة أطهر بقعة على وجه الأرض».

&

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا