الخليج العربي / صحف السعودية / مكة

أمير تبوك يوجه بسرعة تنفيذ مشاريع الجسور والأنفاق بالمنطقة

أمير تبوك يوجه بسرعة تنفيذ مشاريع الجسور والأنفاق بالمنطقة

واس - تبوك

وقف أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان أمس على مشاريع الجسور والأنفاق التي تنفذها أمانة المنطقة بالمدينة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 320 مليون ريال.

وشاهد أمير المنطقة نسب الإنجاز في المشاريع الجاري تنفيذها، والتي تجاوزت في مشروع تقاطع طريق عمر بن العاص مع طريق الملك خالد 95%، ووجه أمين المنطقة بالعمل على سرعة إنهاء فتح الجسر أمام الحركة المرورية، بالإضافة إلى تسهيل الحركة المرورية من تحت الجسر في الاتجاهين على طريق الملك خالد بعد إنهاء الأعمال القائمة فيه.

بعد ذلك استمع لشرح عن سير العمل في مشروع إنشاء جسر تقاطع عمر بن العاص مع طريق عمر بن الخطاب والبالغة نسبة الإنجاز فيه 95%، كما شاهد الإنجازات التي تمت في مشروع نفق تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الملك فهد، والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 75%.

كما اطلع على منظور كامل عن المشروع، بعد ذلك استمع لشرح عن مشروع إنشاء نفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد، والذي تجاوزت نسبة الإنجاز فيه 24 %. وحث الشركات القائمة بأعمال الإنشاء في النفقين على سرعة الإنجاز، لما تمثله هذه المشاريع من أهمية للنقل داخل مدينة تبوك وتسهيل حركة السير داخل طرقها الرئيسة المهمة.

بعد ذلك شاهد آخر الإنجازات في مشروع إنشاء المرحلة الثانية من جسر طريق الملك فهد مع طريق الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والذي تجاوزت نسب الإنجاز فيه 14%.

وأثنى أمير منطقة تبوك على جهود أمانة المنطقة في تنفيذ هذه المشاريع ومتابعتها لسير الأعمال فيها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا