الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

جامعة الطائف تُعلن خطة التسجيل للفصل الدراسي الثاني

تضمنت مواعيد التخصيص وتغيير التخصصات واستلام وثائق الخريجين

اعتمدت اللجنة الأكاديمية العليا بجامعة الطائف برئاسة مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، خطة التسجيل للفصل الدراسي الثاني.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة الطائف الدكتور وصل الله السواط، أنه وفقاً لخطة التسجيل المعتمدة، فسيتم إغلاق الفصل الدراسي الأول واعتماد النتائج واحتساب المعدلات الساعة الثانية ظهراً بعد غد الأحد الموافق ٢٧ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ.

وذكر الدكتور "السواط" أنه سيتم تخصيص طلبة السنة التحضيرية وتغيير التخصصات (حسب المقاعد الشاغرة) لمن انطبقت عليهم شروط تغيير التخصص في الساعة الثانية من ظهر يوم الاثنين المقبل.

وأشار إلى أن بوابة التسجيل للطلبة ستُفتح لتسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني في الساعة الرابعة من عصر يوم الاثنين المقبل على أن تغلق في الساعة التاسعة صباحاً من يوم السبت الذي يليه الموافق للثالث من شهر جمادى الأولى لتستكمل عمادة القبول والتسجيل إجراءات التسجيل للطلبة الذين لم يسجلوا خلال الفترة المحددة خلال اليوم نفسه.

وأفاد عميد القبول والتسجيل بأن الصلاحيات للكليات لاستكمال جداول الطلبة ستُفتح اعتباراً من يوم الأحد الموافق للرابع من شهر جمادى الأولى ولمدة ثلاثة أيام.

ونبه الدكتور "السواط" إلى أن الدراسة ستنتظم في الجامعة وسيتم احتساب الغياب للطلاب اعتباراً من المحاضرة الأولى مع أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني والذي يوافق يوم الأحد الرابع من شهر جمادى الأولى المقبل.

كما بين عميد القبول والتسجيل أن التخريج الإلكتروني للطلبة سيبدأ في الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد الموافق للرابع من شهر جمادى الأولى المقبل وسيتاح للطلبة الخريجين طباعة صورة طبق الأصل من وثائقهم، فيما سيمكنهم استلام الوثائق من الكليات اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق ٣٠ ربيع الثاني ١٤٣٩.

ونوه الدكتور "السواط" بأن التخصيص سيكون للطلبة المتبقين من السنة التحضيرية، أما تغيير التخصص فسيكون لمن انطبقت عليهم شروط تغيير التخصص، موضحاً أن الطلبة المستجدين الذين تم قبولهم هذا العام (دفعة 38) سيتم تخصيصهم بعد نهاية العام الدراسي حسب اللائحة الدراسية للجامعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا