الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / مكة

أمير مكة: هيئة الطيران ستطرح مطار القنفذة للتنفيذ خلال شهرين

أمير مكة: هيئة الطيران ستطرح مطار القنفذة للتنفيذ خلال شهرين

غندورالسهيمي - القنفذة

زف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل البشرى لأهالي محافظة القنفذة ومحافظات الساحل الجنوبية بقرب تنفيذ مطار القنفذة، حيث أوضح خلال لقائه أهالي المحافظة أمس بأن هيئة الطيران المدني ستطرح المطار على الشركات لبدء التنفيذ خلال 60 يوما.

من جهتهم عبر أهالي القنفذة عن سعادتهم بهذه البشارة والتي يرون أنها انطلاقة جديدة لتواصل أهالي المحافظات التهامية والساحلية مع مناطق المملكة الأخرى، حيث يوفر عليهم المطار الوقت والجهد ومشقة السفر عبر وسائل النقل الأخرى.

يذكر أن المطار المزمع تنفيذه يقع شمال محافظة القنفذة، وتحديدا في الجزء الجنوبي من مركز المظيلف، ويمتد على مساحة تقدر بنحو 24 مليون متر مربع.

إلى ذلك افتتح الأمير خالد الفيصل أمس الأول، مكتب العمل بمحافظة القنفذة، وذلك خلال جولته التفقدية وزيارته للمحافظة، وكان في استقباله لدى وصوله مقر مكتب العمل مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد القحطاني، والمساعد لقطاع العمل محمد جلال، ومدير مكتب عمل القنفذة خيران العمري، وعدد من المسؤولين ومنسوبي المكتب.

واطلع أمير منطقة مكة المكرمة على مرافق المبنى وما يحويه من أقسام، وآلية العمل، حيث تقدر المساحة الإجمالية للمبنى بنحو 7.568م2، ويتكون من أقسام عدة، تشمل: صالة الاستقبال ومكاتب خدمة العملاء، وإدارة التفتيش، ومبنى خلفيا للقسم النسائي، وإدارة التسوية الودية، والهيئة الابتدائية، ولجنة خدم المنازل، وصالة الاجتماعات، إضافة إلى مكتب الإدارة والمصلى، ويأتي افتتاح المكتب تنفيذا لخطة فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة التوسعية، لتشمل أجزاء منطقة مكة المكرمة كافة بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للعملاء والمستفيدين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا