الخليج العربي / صحف السعودية / الجزيرة اونلاين

د.الحربي يطمئن على صحة حارس المدرسة المصاب بطلق ناري

قام المشرف العام على إدارة الأمن والسلامة بوزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي صباح اليوم بزيارة لحارس مدرسة البنات بحي الصفا بمحافظة جدة، والذي يتلقى العلاج نتيجة إصابته بطلق ناري في قدمه خلال تأديته مهام عمله الأحد الماضي.

واطمأن الدكتور الحربي على حالة الحارس الصحية واستقرارها، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة لتأديه ما أوكل إليه من مهام حراسة، مؤكداً أن القضية محل متابعة الجهات الأمنية والتعليمية.

وأشاد المشرف على إدارة الأمن بالدور المهم الذي يقوم به حراس المدارس للمساعدة في الحفاظ على النظام المدرسي داخل مؤسسات التعليم للبنين والبنات، واصفاً الحادثة بأنها فردية ومستغربة على مجتمع حراس المدارس، مؤكداً أنهم على قدر من التأهيل والمسؤولية لحماية المؤسسة التعليمية.

يذكر أن مجمع البنات بحي الصفا بجده شهد أول أمس الأحد حادثة اعتداء حارس مدرسة ابتدائية على زميله حارس مدرسة ثانوية مجاورة خلال الساعات الأولى لبدء الدوام مما نتج عن الحادث إصابة الأخير بطلق ناري في قدمه نقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج وحالته مستقرة ولله الحمد. وقد يتقرر خروجه من المستشفى مساء اليوم الثلاثاء، فيما سلم المعتدي نفسه للجهات الأمنية في حينه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا