الخليج العربي / صحف السعودية / تواصل

صدمة مُسعِف بالمدينة.. ذهب لينقذ ضحايا حادث فوجد 5 من عائلته موتى

نشر قبل 22 دقيقة - 10:36 ص, 1 شعبان 1439 هـ, 17 أبريل 2018 م

تواصل- المدينة المنورة:

فوجئ المسعف بالهلال الأحمر بالمدينة المنورة، فيحان الجابري، أثناء ممارسة عمله، بوقوع حادث لعائلته ووجد نفسه مضطراً للمشاركة في إسعافهم، فيما أسفر الحادث المروري عن وفاة 5 أشخاص من العائلة وإصابة آخرين.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا عن وقوع حادث مروري على الطريق الرابط بين الأكحل والسويرقية في المدينة المنورة، توفي به أكثر من خمسة أشخاص، وعلى الفور انطلقت الفرقة الإسعافية التي يقودها فيحان، وفور مشاهدته المركبة بدأ الهلع يتسلل إلى قلبه خوفاً من أنها تعود لأسرته.

وعلى الرغم من هول الصدمة وتأكد فيحان من أن السيارة تعود لعائلته ومشاهدته أقاربه الموتى، إلا أنه تماسك وتحرك بين الجثث والمصابين يؤدي عمله، ثم حمل ابنة شقيقه المصابة إلى الإسعاف لإنقاذها، وعاد يبحث مع زملائه عن مصابين آخرين، قبل أن تنطلق سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

من جانبه، قدم رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم التعازي إلى المسعف فيحان الجابري، مشيداً خلال اتصال هاتفي برباطة جأشه رغم صعوبة الموقف، حيث قام بتقديم الخدمة الإسعافية لضحايا الحادث المصابين من أفراد أسرته.

وأوضح الدكتور القاسم بأن العاملين في الخدمات الإسعافية يتعرضون لمشاهد بشعة على مدار اليوم في كافة مناطق المملكة، ورغم ذلك يتفانون في تقديم واجبهم الإنساني، أملاً في أن يكون ذلك العمل سبباً بعد الله في إنقاذ الأرواح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا